بعد إعلان رحيل الأرجنتيني ميسي.. هل يوقع كيليان مبابي مجددًا لإدارة باريس سان جيرمان الفرنسي؟

متن نيوز

كشفت تقارير صحافية، أن كيليان مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بعدم رغبته في تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2024.

 

وقالت "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني: قرار النجم الفرنسي جعل نادي باريس سان جيرمان يفكر في بيعه خلال الانتقالات الصيفية 2023، حتى لا يخسره الفريق بشكل مجاني العام القادم.

وأوضحت "ليكيب" أن باريس سان جيرمان أراد موقفا واضحا من مهاجمه مبابي، إما أن يمدد عقده هذا الصيف، أو سيتم بيعه قبل إغلاق الانتقالات، إذ لن يخسره النادي بشكل مجاني.

 

وتم تجديد عقد مبابي في مايو من العام الماضي، وظهر بقميص عليه رقم 2025، لكن التقارير كشفت لاحقا أن عقده يمتد إلى عامين مع خيار التمديد لعام إضافي.

 

ولفتت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ريال مدريد سيكون خيار المهاجم البالغ من العمر "24 عاما" هذا الصيف، في حال قرر باريس سان جيرمان بيعه، وذلك لتعويض رحيل كريم بنزيمة إلى نادي الاتحاد السعودي.

 

بعد إعلان رحيل الأرجنتيني ميسي من صفوف الفريق، فاجأ المهاجم مبابي إدارة نادي “باريس سان جيرمان” بعدم الاستمرار في صفوف الفريق حتى نهاية عقده في يونيو 2024، مستغلًا شرطًا في عقده الذي وقعه في صيف 2022 لمدة موسمين، يتيح للاعب إمكانية التجديد لموسم ثالث بحيث ينتهي في 2025. وذكرت «صحيفة ليكيب» الفرنسية أن باريس سان جيرمان متفاجئ ومتعب من قرار مبابي، ويريد أن يظهر موقفًا ثابتًا هذه المرة، والقرار هو إما أن يمدد مبابي عقده هذا الصيف، أو سيتم بيعه في الميركاتو الصيفي الحالي،وفق التقرير الذي نشره موقع «RT».

 

وأكدت تقارير أخرى، أن سان جيرمان سيفتح الباب أمام رحيل مبابي هذا الصيف إذا فشلت المفاوضات بين الطرفين في تمديد ارتباطهما بحلول 31 يوليو القادم.

 

وكان مبابي قد أطلق قنبلة في «الميركاتو» الصيفي الماضي بتجديد عقده مع سان جيرمان بعدما كانت كل التقارير تشير إلى انتقاله الوشيك إلى ريال مدريد وهو ما أغضب جماهير وإدارة النادي الملكي.

 

وحينها أكد رئيس ريال مدريد بيريز أن مبابي تعرض لضغوط لتجديد عقده مع سان جيرمان وترك الباب مفتوحًا أمام إمكانية انضمام النجم الفرنسي إلى صفوف الميرينغي في المستقبل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1