أجويرو يكشف السبب وراء تفضيل ميسي إنتر ميامي على برشلونة

متن نيوز

كشف النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، أسطورة مانشستر سيتي الإنجليزي ومهاجم برشلونة الإسباني السابق، والصديق المقرب لليونيل ميسي، عن سبب قرار الأخير بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي، ورفض العودة للبارسا.

وأعلن ميسي انتقاله إلى إنتر ميامي في صفقة انتقال حر قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد تكهنات ومحاولات من أجل العودة إلى برشلونة.

وقال أجويرو، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "النصيحة الوحيدة التي أقولها لميسي أن يستمتع، وأن يعيش الحياة كما يريد الآن".

وأضاف أجويرو: "البقاء لسنوات عديدة على القمة وعلى المستوى الذي لعب فيه كل عام شيء يصعب الحفاظ عليه، أعتقد أنه (ميسي) الآن اتخذ قرارًا بالاسترخاء مع عائلته".
 


وتابع مهاجم برشلونة السابق: "بالطبع كان من الجميل أن يكون ميسي فى برشلونة ليعتزل بأفضل طريقة، كما فعل بوسكيتس، وتشافي، وإنييستا، وجوردي ألبا، والعديد من الذين تقاعدوا هنا بشكل جيد".

وأوضح النجم الأرجنتيني: "لقد اتخذ ميسي قرارًا بعدم العودة إلى برشلونة بسبب رغبته في عدم الانتظار، وعدم الإصابة بالتوتر بشأن ما سيحدث حتى اللحظات الأخيرة، ويجب دعمه، أنا سعيد لأنني أعيش في ميامي، وسأكون هناك في انتظاره".

يُذكر أن الدوري الأمريكي يُلعب من قسمين الشرقي والغربي وتضم كل مجموعة منهما 15 فريقًا، ويتأهل أصحاب أول 7 مراكز إلى الملحق لتحديد بطل الدوري.

ويحتل إنتر ميامي المركز الـ15 والأخير في مجموعته بالقسم الشرقي، بعدما حصد 15 نقطة من 16 مباراة ويبتعد عن مراكز الملحق بـ6 نقاط.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1