رسميًا.. إيرلينج هالاند أفضل لاعب في مانشستر سيتي خلال الموسم التاريخي

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في صفوف الفريق لهذا الموسم، بعد نهاية جميع المسابقات المحلية والقارية.

وأعلن نادي مانشستر سيتي عبر حساباته الرسمية، عن تتويج النجم النرويجي إيرلينج هالاند بجائزة أفضل لاعب في صفوف الفريق السماوي لموسم 2022-2023.

وتنافس الثلاثي، هالاند وكيفن دي بروين وناثان آكي على جائزة أفضل لاعب في صفوف مانشستر سيتي هذا الموسم، حيث حصل الثلاثي على أعلى نسبة تصويت بين زملائهم في الفريق، ليفتح باب التصويت بين جماهير سيتي لاختيار أفضلهم.

قبل أن يعلن النادي اليوم الإثنين، فوز إيرلينج هالاند بالجائزة بعد نهاية موسمه الأول.

وتوج مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية لأول مرة في تاريخه، بداية من الدوري الإنجليزي، ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيرًا دوري أبطال أوروبا.

وسجل هالاند 52 هدفا وصنع 9 في 53 لقاء بمختلف المسابقات هذا الموسم، كما انفرد بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 هدفا في 35 لقاء وصنع 8 آخرين.

وفاز إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، بجائزة الحذاء الذهبي كهداف لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم بعد تسجيل 36 هدفا، كما حصل على لقب هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 12 هدفا.

كما حصل المهاجم الدولي النرويجي على جائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، وأفضل لاعب من رابطة الكتاب والصحفيين الإنجليز بعد تفوقه على ثنائي أرسنال ساكا ومارتن أوديجارد.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1