شاهد رد فعل محمد صلاح بعد مقابلة بعثة الأهلي بمطار القاهرة (صور)

متن نيوز

التقى لاعبو منتخب مصر الأول مع بعثة النادي الأهلي في مطار القاهرة الدولي، عقب وصول المارد الأحمر بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وتوج الأهلي المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، على حساب الوداد المغربي بعدما حسم النهائي لصالحه بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

وحرص محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومحمد صبحي على مصافحة لاعبي الأهلي، واستقبالهم في مطار القاهرة، بعد العودة من المغرب والتتويج باللقب القاري للمرة الحادية عشر في التاريخ.

وجاء ذلك خلال وصول بعثة منتخب مصر إلى مطار القاهرة، استعدادًا للسفر إلى المغرب، لمواجهة غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.

وغادرت منذ قليل بعثة منتخب مصر، مطار القاهرة في طريقها إلى المغرب لمواجهة منتخب غينيا في المباراة المقرر لها 14 يونيو الجاري، في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار.

وتضم قائمة منتخب مصر المسافرة للمغرب 19 لاعبًا هم، محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومصطفي محمد وعلي جبر وأحمد سيد زيزو وعمر مرموش ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي، مصطفى فتحي، أحمد ياسر ريان وهشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعي، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح، مهند لاشين، غنام محمد، محمود حماده، محمد رضا بوبو.

على أن ينضم لاعبو الأهلي التسعة لمعسكر المنتخب في مراكش اليوم وهم: محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، حمدي فتحي، مروان عطية، حسين الشحات، أحمد عبد القادر، محمود عبد المنعم كهربا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1