محمد الشناوي: الأهلي لا يعاني من عقدة ضد أي فريق.. وجاهزون للعودة بالكأس

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تحدث محمد الشناوي، قائد فريق النادي الأهلي المصري، عن مواجهة الوداد المغربي المرتقبة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي المصري ضيفًا على الوداد المغربي، في العاشرة من مساء غد الأحد، على مركب محمد الخامس، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، الأحد الماضي، انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وقال محمد الشناوي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة الإياب: "الأهلي أغلق صفحة مباراة الذهاب؛ للتركيز على لقاء العودة الصعب، واللاعبين لديهم طموحات كبيرة في التتويج بكأس البطولة والعودة بها إلى القاهرة".

وأضاف الشناوي: "مصطفى شوبير لعب مباراة قوية في الذهاب وجميعنا في الفريق على قلب رجل واحد، وفي الأهلي دائما نساند بعضنا البعض من أجل مصلحة الفريق".

وأوضح أن الأهلي يركز في لقاء الغد فقط، ولا ينظر للماضي، وجميع اللاعبين لديهم خبرات اللعب وسط جماهير المغرب والاستمتاع بذلك، مؤكدا أن اللاعبين يدركون قيمة اللقاء الذي يتمنى أن يكون ممتعًا لجماهير كرة القدم بشكل عام.

ورفض محمد الشناوي الحديث عن الشعور بالخوف بسبب مباراة الموسم الماضي: "أنتم تحبون الحديث عن الماضي وتعودون لمباراة من سنة، كل تركيزنا على مباراة الغد فقط ولا نفكر في الماضي".

وجاوب محمد الشناوي عن سؤال أحد الصحفيين بأن الوداد أصبح عقدة للأهلي، موضحًا: "الأهلي ليس لديه عُقدة من أي فريق، نحترم أي فريق نواجهه وهذه عادة الأهلي".

وشدد محمد الشناوي، على أن الأهلي أنهى الشوط الأول من النهائي في القاهرة، وسيسعى بكل قوته في الشوط الثاني غدًا للعودة باللقب وإسعاد جماهير الأهلي.

واختتم قائد الأهلي حديثة قائلا: "كل اللاعبين جاهزون بقوة، وحققنا الفوز في لقاء الذهاب، وبإذن الله سنفوز بالكأس، مؤكدا أن الأهلي توج بعشرة ألقاب لدوري الأبطال، ويبحث عن اللقب الحادي عشر، ويحترم جميع المنافسين".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1