تفاصيل إصابته القوية.. هل انتهى مشوار أحمد حجازي مع الاتحاد السعودي؟

أحمد حجازي
أحمد حجازي

شهدت الأيام القليلة الماضية حالة من الجدل بشأن الإصابة القوية التي تعرض لها الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع نادي الاتحاد السعودي.

وترددت العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والإعلامية، التي ذهبت إلى إمكانية رحيله عن صفوف نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها.

وكشف الإعلامي المصري مهيب عبد الهادي، تفاصيل إصابة أحمد حجازي، مدافع نادي اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر، ومدة غيابه المتوقعة.

وترددت أنباء حول إصابة أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي، بعدما غاب عن مباراة اتحاد جدة الأخيرة في الدوري، بالإضافة إلى استبعاده من قائمة منتخب مصر.

وقال عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "اللعيب": "أحمد حجازي تعرض لإصابة قوية مع اتحاد جدة ستبعده لفترة عن الفريق".

وتابع: "في احتمالية إن غياب حجازي يكون لحد بداية الموسم الجديد مع اتحاد جدة، لكنه مش هيكون طويل زي ما اتقال".

وأوضح: "أنا تواصلت مع أحمد حجازي، وما أستطيع قوله إنه يعاني من إصابة قوية نوعًا ما، لكنه لن يغيب لفترة طويلة عن الملاعب كما قلت".

يذكر أن صحيفة "الجزيرة" السعودية، أشارت إلى احتمالية رحيل أحمد حجازي عن نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ بسبب الإصابة.

وأوضح التقرير، أن إصابة حجازي تهدد استمراره مع بطل الدوري السعودي، وسيجعل مسؤولي الاتحاد يفكرون في التعاقد مع مدافع جديد خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1