كريم بنزيما يُبعثر أوراق الاتحاد.. حُزن حجازي واقتراب رحيل حمد الله

متن نيوز

أعلن نادي الاتحاد السعودي، تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد السابق وحامل الكرة الذهبية 2022، بعقد يمتد إلى 3 سنوات.

وتم توقيع العقد أمس الإثنين، بعد أن أكمل كريم بنزيما، فحوصاته الطبية في العاصمة الإسبانية مدريد، تمهيدًا للالتحاق بصفوف العميد، المتوج حديثًا بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

وكان نادي الاتحاد السعودي أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، التعاقد مع النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر قادما من صفوف نظيره نادي ريال مدريد الإسباني.

وجاء تعاقد اتحاد جدة مع كريم بنزيما لمدة 3 مواسم وحتى موسم 2025-2026.

كريم بنزيما يُبعثر أوراق الاتحاد


أكد أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد السعودي خلال مراسم توقيع العقود، أن كريم بنزيما سوف يرتدي رقم 9، وهو ما كان يحمله المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله هداف العميد.

وأضاف الحائلي: "نحن متحمسون لرؤيته في القميص رقم 9 للنمور، وسعيدون للغاية بتعاقدنا مع أحد أبرز نجوم كرة القدم في التاريخ، وفخورون بهذه الخطوة التاريخية في مسيرة نادينا العريق وجمهوره الوفيّ".

وأشارت تقارير صحفية، أن الاتحاد بات مستعدًا لرحيل المهاجم المغربي، بعد التعاقد بشكل رسمي مع كريم بنزيما.

وفي ذات السياق، أكد الإعلامي السعودي عبد العزيز الزهراني، أن كريم بنزيما سيحصل على شارة قيادة الاتحاد في الموسم المقبل، وهو ما قد يحزن المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، قائد الفريق الحالي.

يذكر أن الاتحاد كان قد توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المنصرم، بعد غياب 14 عاما، ليشارك في كأس العالم للأندية بنهاية العام الجاري، للمرة الثانية في تاريخه.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1