رئيس نادي الاتحاد يكشف تفاصيل عقد كريم بنزيما.. رقم القميص ومدة التعاقد

متن نيوز

أعلن نادي الاتحاد السعودي، تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد السابق وحامل الكرة الذهبية 2022، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وتم توقيع العقد أمس الإثنين، بعد أن أكمل كريم بنزيما، فحوصاته الطبية في العاصمة الإسبانية مدريد، تمهيدًا للالتحاق بصفوف العميد، المتوج حديثًا بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

من جانبه، أكد أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد السعودي خلال مراسم التوقيع، على قوة الدوري السعودي الذي أصبح جاذبًا لكل النجوم بفضل مستوياته الكبيرة والمنافسة العالية، إلى جانب حجم المتابعة الذي وصل إلى أكثر من 180 دولة خلال الموسم الماضي، وذلك بفضل الدعم الكبير من قيادة وطننا للقطاع الرياضي.

وكشف الحائلي عن رقم قميص اللاعب كريم بنزيما في الاتحاد، قائلًا: "نحن متحمسون لرؤيته في القميص رقم 9 للنمور، وسعيدون للغاية بتعاقدنا مع أحد أبرز نجوم كرة القدم في التاريخ، وفخورون بهذه الخطوة التاريخية في مسيرة نادينا العريق وجمهوره الوفيّ".

وتابع: "سيمثلنا بنزيما مع بداية الموسم المقبل، حيث نواجه تحديًا قويًا للدفاع عن لقبنا في الدوري والمنافسة في البطولة الآسيوية، وكذلك المشاركة عالميًا في كأس العالم للأندية".

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1