الأهلي ضد الوداد.. لاعبون مهددون بالغياب عن إياب نهائي أبطال إفريقيا

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

يستضيف النادي الأهلي المصري نظيره الوداد المغربي، مساء الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخطف الوداد المغربي بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

فيما وصل المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما أطاح بالترجي التونسي من نصف النهائي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد في الدار البيضاء بالمغرب بملعب مركب محمد الخامس، يوم 11 من الشهر ذاته.

ويواجه 4 لاعبين في صفوف الأهلي والوداد، شبح الغياب عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المغرب، حال الحصول على إنذار ثالث في لقاء الذهاب بالقاهرة.

وتنص لوائح بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أنه في حالة حصول اللاعب على 3 إنذارات في المباريات الإقصائية بعد مرحلة المجموعات، يغيب لمباراة واحدة.


المهددين من الأهلي


يأتي ثنائي النادي الأهلي مروان عطية وحمدي فتحي، على رأس اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حال حصولهما على إنذار ثالث خلال الذهاب.

وحصل مروان عطية على الإنذارين في مباراتي الذهاب أمام الرجاء المغربي، والإياب أمام الترجي التونسي.

ونال حمدي فتحي على الإنذارين في مباراتي الإياب أمام الرجاء المغربي والذهاب أمام الترجي التونسي.

وبالتالي حال حصل الثنائي مروان عطية أو حمدي فتحي على إنذار ثالث في مواجهة الغد، سيغيب بشكل رسمي عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


المهددين من الوداد


ويعتبر ثنائي الوداد يحيى جبران وأمين أبو الفتح، مهددان أيضًا بالغياب عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حال حصول أي منهما على إنذار ثالث غدًا.

ويغيب حميد أحداد عن لقاء الذهاب بداعي الإيقاف، بعد حصوله على الإنذار الثالث بالمواجهة الأخيرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في إياب نصف النهائي.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1