مدرب الأهلي يكشف سبب استبعاد محمد الشناوي من نهائي أبطال إفريقيا

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي للمباراة: "استعدينا بشكل جيد لمباراة الوداد من خلال التدريبات، ومشاهدة مباريات الفريق المغربي ودراسته للوقوف على كافة نقاط القوة والضعف".

وتابع: "سعداء بالتواجد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال مرحلة المجموعات كان هنا تشكيك من البعض في صعود الفريق، ولكن الأهلي استطاع أن يواصل مسيرته وغدًا سيخوض مباراة الذهاب في نهائي دوري الأبطال".

وشدد: "الوداد من الفرق القوية والمميزة في قارة إفريقيا، ونسعى بكل قوة لتحقيق أهدافنا من مباراة الغد".

وتمنى كولر الشفاء العاجل للاعب الوداد عبد الله حيمود، وفي الوقت نفسه شدد على أن غياب أي لاعب لن يؤثر على الوداد.

وواصل المدير الفني حديثه: "لست من الذين ينظرون إلى الماضي ولا نتأثر به ودائمًا ما ننظر إلى الأمام، النهائي السابق بين الأهلي والوداد كان من مباراة واحدة، والمعطيات مختلفة تمامًا عن نهائي هذا العام والذي يقام من لقاءين".

وعن استبعاد الحارس الدولي محمد الشناوي قائد الفريق، قال كولر: "محمد الشناوي لاعب مهم بالنسبة لنا ولكن الإصابات جزء من كرة القدم، ونحن نثق في أي حارس سيشارك بديلًا له، وغدًا سنرى مدى نجاح تعاملنا مع إصابة الشناوي حال تألق بديله".

وأكمل: "محمد الشناوي تغيب عن التدريبات الجماعية 17 يومًا ولم يشارك في المران إلا مرة واحدة ولكنه خاض تدريبات منفردة بشكل جيد، لكن التدريب الجماعي الذي خاضه معنا لم يكن كافيًا للدفع به في المباراة".

وشدد: "نخشى تعرض الشناوي للإصابة في أول 10 دقائق من المباراة ولكنه سيكون جاهزًا لمباراة العودة في المغرب".

واختتم مارسيل كولر حديثه بالتأكيد أن الأهلي تطور كثيرًا، وأن الفريق سيبذل أقصى جهد لتحقيق نتيجة تساعده بشكل كبير قبل مباراة العودة في المغرب.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1