بعد مشهد رقص "هند" في حفل زفاف ابنتها.. قصة مسلسل ملح وسمرة.. وقنوات العراض وأحداثه

متن نيوز

تصدر مسلسل ملح وسمرة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.


حيث توالت التعليقات حول مشهد رقص "هند" في حفل زفاف ابنتها، ومنها تعليق لأحد المتابعين: "بالنسبة لي هدى حسين الأفضل.. مع احترامي لكل من في الساحة لكن هدى غير" وأضاف آخر: "المسلسل مليان رسايل عميقة.. أتمنى إنصاف هدى في هذا العمل وما تروح الجوائز لغيرها".

وأضافت التعليقات: "المسلسل ملح وسمرة..  المبدعة هدى حسين. القصة التحرش العنصرية الخيانة النرجسي الخفي.  التحليل وأو الابداع ماله حدود القصة تستحق المشاهدة والفخر إنه خليجي الرسائل العميقة النفسية إلى فيه ما يكفيها كتاب..  يخلص المسلسل كامل وبنزل تحليل الشخصيات هدى حسين شخص روحاني بامتياز".


لم يمر المشهد مرور الكرام على الجمهور، حيث أن كشف أحدهم قائلًا: "مشهد عدته كم مرة.. وكأني اشاهد مجموعة مسلسلات ومسرحيات في هذا المشهد.. ركزوا على السيناريو والحوار "اسميه اعجازي".

 

واستمرت التعليقات: "هل انسانة عندها قدر عجيبة إنه ا تتقمص الدور وتخليك تصدق وتعيش معها الحالة بكل تفصيلها في هل مشاهد بدعت هداوي".

 

الجمهور طالب بتكريم هدى حسين على هذا المشهد، وعلق المتابعين: "هدى حسين المفروض كل سنة جائزة على الابداع اللي تقدمه والمشاعر اللي توصل المشاهد"، "بعد أم حسين لحد يرقص ع أغنية يا حسين"، "أول مرة أشوف وحدة ترقص وبنفس الوقت هيبة ومحترمة!"، "الأطفال مستحيل ينسون المواقف الصعبة وتبقى معهم للكبر"، "هالمشهد قشعريرة ابدعت هدى حسين".


تدور أحداثه حول ممرضة تدعى "هند" هدى حسين، والتي تعيش حياة سعيدة وهادئة على الصعيدين المهني والعائلي، لكن تنقلب الأمور عندما تطرق المحامية "إخلاص" فاطمة الصفي، بابها.


يشارك في بطولة المسلسل: هدى حسين، فاطمة الصفي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، عبدالله الطراروة، نوف السلطان، عبدالله سويد، فرح المهدي، وهو من إخراج علي العلي، وتأليف حمد الرومي.


يعرض المسلسل يوميًا من الأحد للخميس عبر فضائية mbc1، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، كما يُعرض عبر منصة وتطبيق شاهد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1