الفنان والملحن عمرو مصطفى يكشف عن مفاجأة بشأن " مي فاروق"

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة "مي فاروق" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشف الفنان والملحن عمرو مصطفى، عن مفاجأته بشأن مشروع "إحياء التراث والهوية المصرية والعربية"، وأن إرادته كانت التلحين في العصر القديم، وأنه لقى هجوما كبيرا جدا على هذا المشروع بعد الإفصاح عنه، مما وضعه في ذهول.

 

و أضاف "عمرو مصطفى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات" المذاع على فضائية "النهار"، أنه ذهب للأسرة المالكة لحقوق الإسم والصورة، ولم يتعد على أي مصنف فني لأي شخص، وكان هدفه من هذا المشروع هو وجود أغانى جديدة بالشكل والهوية المصرية.


و أشار "عمرو مصطفى"، إلى أن الفنانة "مي فاروق" قدمت أغنية "أفتكرلك إيه"  لكوكب الشرق "أم كلثوم" وحاليا موجودة على المنصات، مضيفا أن الأغنية ستُغنى من بيروت وسوريا وكل أنحاء الوطن العربي.

 

و أوضح "مصطفى"، عن تجربة سابقة لأغنية "من غير ليه"،و التي قام بأدائها العديد من الفنانين منهم: "هاني شاكر، طاهر مصطفي، عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب"، مؤكدا أن أغنية "أفتكرلك إيه" سيقوم بغنائها أكثر من صوت في الوطن العربي، وهو سيكون من ضمن مؤدين هذه الأغنية.

 

و تابع، ان فكرة الذكاء الإصطناعى لإستعادة التراث مرة أخرى، هي فكرة ليجد منتج جديد للأجيال الموجودة حاليا، مشيرا إلى أنه سيقوم بغناء الأغنية كملحن بعدما تؤديها الفنانة مي فاروق.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1