بمبلغ ضخم.. كريم بنزيما يوافق على عرض نادي الاتحاد السعودي

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية عن أن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، وافق على عرض نادي الاتحاد السعودي.

وينتهى عقد كريم بنزيما، صاحب الـ 35 عاما، مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن كريم بنزيما أعطى موافقته على عرض نادي الاتحاد السعودي، والذي سيحصل بموجبه على أكثر من 200 مليون يورو خلال عامين.

واضافت الصحيفة الإسباني، أن كريم بنزيما التقى بعد ظهر اليوم مع وكيل أعماله في فالديبيباس، للحديث عن عرض نادي الاتحاد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة، أن كريم بنزيما أنهى اتفاقه مع الاتحاد وسيحصل على أكثر من 100 مليون يورو سنويًا، ولا يزال مدريد لا يعرف قراره الحاسم.

وشددت الصحيفة، على أن كريم بنزيما وافق بشكل نهائي على التعاقد مع اتحاد جدة، ويتبقى فقط التوقيع والإعلان الرسمي، عقب نهاية منافسات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وأجرى المهاجم الفرنسي محادثات مع كريستيانو رونالدو لسؤاله عن الدوري السعودي والحياة في البلاد، وأكد له اللاعب البرتغالي أن الأجواء جيدة، ومنافسات الدوري السعودي قوية.

واختتمت الصحيفة حديثها: "‏بشكل شبه مؤكد، كريم بنزيما سيذهب إلى المملكة العربية السعودية، وبشكل أكثر تحديدًا، سيذهب إلى فريق الاتحاد بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

ويلعب كريم بنزيما مع ريال مدريد منذ انضمامه من ليون الفرنسي في صيف 2009، وخاض 647 بقميص الملكي، سجل 353 هدفا وصنع 165 تمريرة حاسمة.

يذكر أن نادي الاتحاد نجح في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد 14 عامًا من الغياب، عن دولاب بطولات العميد.

ويستعد الاتحاد لتسلم درع الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، عقب مواجهة الفريق أمام الطائي، في الجولة الثلاثين والأخيرة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1