باريس سان جيرمان يُعلن عن قميصه الجديد.. وميسي موجود (صور وفيديو)

متن نيوز

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن قميص الفريق العاصمي للموسم الجديد 2023-2024، بمشاركة العديد من النجوم على رأسهم ليونيل ميسي.

وتوج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي 2022-2023، بعدما حسم اللقب، بفارق عن أربع نقاط عن منافسه لانس، قبل جولة على ختام المسابقة.

وتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الإعلان عن قميص باريس سان جيرمان الجديد، رغم التأكيد برحيله عن النادي الفرنسي، بنهاية عقده آخر شهر يونيو المقبل.

ورفض ليونيل ميسي الاستمرار مع باريس سان جيرمان، بعدما وصلت مفاوضات تجديد عقده مع النادي لطريق مسدود، خاصة بعد تلقيه عرضًا مغريًَا مع الهلال السعودي، فضلا عن رغبته في العودة إلى برشلونة.

ويسعى نادي برشلونة جاهدًا لإعادة ميسي إلى "كامب نو" في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، كما إن العديد من التقارير أكدت تلقي النجم الأرجنتيني عرضًا خرافيًّا للانتقال إلى الدوري السعودي.

ونشر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، صورًا ومقاطع فيديو مصورة للترويج لزيه الأساسي في موسم 2023-2024 المرتقب.

وشارك في الحملة الإعلانية عدد من نجوم الفريق، مثل: كيليان مبابي، ونيمار دا سيلفا، وماركينيوس، وبريسنيل كيمبيمبي، وليونيل ميسي، بالإضافة إلى فريق باريس سان جيرمان للسيدات.

وأشارت تقارير إلى أن ظهور ميسي بقميص سان جيرمان الجديد ليس معناه بقاءه مع الفريق للموسم المقبل، ولكن لأن الفريق سيظهر بهذا القميص في آخر مباريات الموسم يوم السبت المقبل، كما إن اللاعب ما زال مرتبطًا بعقد مع الفريق وبالتالي ظهوره في الإعلان الترويجي أمر طبيعي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير سابق، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيحسم مصيره خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما حقق لقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن ميسي حصل على عرض من الهلال السعودي، كما تلقى عروضا أخرى في الساعات القليلة الماضية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1