رغم الخسارة أمام أتلتيكو مدريد.. ريال سوسيداد يعود إلى ليالي الأبطال

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا على نظيره ريال سوسيداد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

تقدم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بالهدف الأول لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 37.

وأضاف مولينا الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 73.

وقلص ألكسندر الفارق بتسجيل هدف ريال سوسيداد في الدقيقة 88.

بهذا الفوز رفع فريق أتلتيكو مدريد رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل 7 مواجهات وخسارة 7 لقاءات، وتسجيل 68 هدفا وتلقي 31 هدف.

فيما يأتي فريق ريال سوسيداد في المركز الرابع برصيد 68 نقطة، جمعها من تحقيق 20 انتصارا، بالإضافة إلى 8 تعادلات، و9 هزائم، وسجل لاعبوه 49 هدفا واستقبلت شباكه 34 هدف.

ورغم الخسارة، ضمن ريال سوسيداد المركز الرابع برصيد 68 نقطة، وذلك بفضل خسارة فياريال أمام رايو فايكانو بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبذلك عاد ريال سوسيداد إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2013-2014، رغم خسارته أمام أتلتيكو مدريد.

ويشارك سوسيداد في دوري الأبطال للمرة الخامسة في تاريخه، والأولى منذ 2013-2014، ويستمر تواجده في مسابقات أوروبا للعام الرابع على التوالي، بعد 3 مواسم متتالية في الدوري الأوروبي.

بينما ضمن فياريال موقعه في الدوري الأوروبي برصيد 63 نقطة في المركز الخامس، يليه ريال بيتيس الذي حسم موقعه أيضا في الدوري الأوروبي بالمركز السادس وبرصيد 59 نقطة.

المنافسة الآن على مقعد دوري المؤتمر الأوروبي بداية من المركز السابع الذي يحتله أوساسونا برصيد 50 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن أتلتيك بلباو الثامن.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1