احتفالات تحولت لأحزان.. سيناريو مجنون يقود هايدنهايم للتأهل إلى الدوري الألماني

حزن جمهور هامبورج
حزن جمهور هامبورج

نجح فريق هايدنهايم في التأهل إلى الدوري الألماني الممتاز "البوندزليجا"، بعد سيناريو درامي ومنافسة شرسة مع هامبورج حتى اللحظات الأخيرة من الجولة الختامية لدوري الدرجة الثانية.

وفاز فريق هايدنهايم على ريجنسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، ليتأهل رسميًا إلى الدوري الألماني، رغم فوز هامبورج على ساندهايسن.

وجاء تأهل فريق هايدنهايم بعد سيناريو درامي مُثير وفي اللحظات الأخيرة، حيث كان الفريق متأخرًا بهدفين، وفي المقابل مع استمرار فوز هامبورج يضمن له العودة إلى الدوري الألماني.

سيناريو مجنون يقود إلى الدوري الألماني

 

وفي الوقت البدل الضائع، عاد فريق هايدنهايم وحقق ريمونتداد مثيرة للغاية، إذ سجل 3 أهداف متتالية في الدقائق 91 و93 و99، ليخطف فوزا قاتلا ويتأهل إلى الدوري الألماني على حساب هامبورج.

وانتهت مباراة هامبورج ضد ساندهايسن أولا، ووقتها كانت نتيجة المباراة الأخرى تشير إلى تأهل الفريق، فنزل جمهور هامبورج إلى أرض الملعب للاحتفال مع لاعبيه بالعودة إلى الدوري الألماني.

وبعد أن سجل هايدنهايم الهدفين في الوقت القاتل استطاع حسم التأهل لصالحه وتحولت احتفالات هامبورج إلى أحزان بعد الفشل في العودة للدوري الألماني.

وبذلك تأهل نادي هايدنهايم للمرة الأولى في تاريخه إلى الدوري الألماني الممتاز "البوندزليجا".

ولا يزال أمام هامبورج فرصة للتأهل إلى الدوري الألماني بعدما أنهى الدرجة الثانية في المركز الثالث، ليلعب أمام شتوتجارت في مباراة ملحق التأهل للبوندزليجا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1