اتحاد العاصمة يتقدم على يانج أفريكانز في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

متن نيوز

تفوق فريق اتحاد الجزائر على مضيفه يانج أفريكانز، بهدف نظيف، في الشوط الأول من المباراة الجارية حاليًا على ملعب "مكابا الوطني" بمدينة دار السلام في تنزانيا، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وسجل أيمن محيوس لاعب الفريق الجزائري الهدف الأول في الدقيقة 31 برأسية رائعة.

وشهد ملعب "دار السلام" في تنزانيا حضور جماهيري كبير لفريق يانج أفريكانز، وذلك في ذهاب نهائي دوري الأبطال قبل لقاء العودة في الجزائر.

وتأهل فريق اتحاد العاصمة إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الإطاحة بأسيك أبيدجان الإيفواري بعد الفوز عليه 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تغلب فريق يانج أفريكانز على مارومو جالانتس الجنوب أفريقي 4-1.

ويسعى فريق اتحاد العاصمة للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم أمام يانج أفريكانز، قبل موقعة الإياب المقرر إقامتها 3 يونيو المقبل على ملعب "5 يوليه" بالجزائر.

واقتحمت جماهير فريق يانج أفريكانز التنزاني بوابات الملعب الوطني "مكابا" قبل انطلاق مباراة فريقها ضد اتحاد العاصمة الجزائري، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

وتكدس عدد كبير من جماهير الفريق التنزاني خارج الملعب، حتى قاموا باقتحام البوابات الخاصة بالملعب، وقام أفراد الأمن بمحاولة السيطرة على الجمهور ولكن دون جدوى في ظل الأعداد الجماهيرية الكبيرة التي قامت باقتحام ملعب المباراة، حتى فشل الأمن في السيطرة على هذا الاقتحام بشكل تام.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1