في ذكرى ميلاده.. من هو الفنان جورج سيدهم؟

متن نيوز

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان جورج سيدهم، حيث إنه ولد 28 مايو عام 1938 فى محافظة سوهاج.

من هو جورج سيدهم؟

قدم الفنان جورج سيدهم، الكثير من الأعمال الكوميدية الرائعة، التى أسعدت المشاهدين، كما أنه حاصل على بكالوريوس زراعة من جامعة عين شمس عام 1961.

كان "سيدهم" يستطيع تقليد العديد من الشخصيات، وفى المرحلة الثانوية حتى ظهرت موهبته فى التمثيل، وأصبح رئيس فرقة التمثيل بالمدرسة، وبدء مشواره الفنى فى التليفزيون مع الضيف أحمد والفنان سمير غانم من خلال تقديم فقرة "الشحاتين حول العالم" فى برنامج "مع الناس".

وقدم سيدهم العديد من الأعمال الناجحة منها "الجراج" و"الشقة من حق الزوجة" و"المعتوه" و"عالم عيال عيال" و"قاع المدينة" و"أضواء المدينة" و"البحث عن فضيحة" و"فرقة المرح" و"المجانين الثلاثة" و"شباب مجنون جدا" و"معبودة الجماهير" و"آخر جنان" و"الشقيقان" و"آخر شقاوة" و"معسكر البنات"، وتوقف عن العمل منذ وقت طويل بعدما أصيب بالشلل، ما أثر على مركز الكلام.

كانت تربطه علاقة صداقة قوية بالراحل سمير غانم فقد نجحا سويا وصنعا تاريخهما سويا، حتي ظهوره الأخير في أحد إعلانات شهر رمضان كان بعد إقناع سمير له بالظهور وأن هذا الأمر سيسعد الملايين لكن في الحقيقة كان هدف سمير إسعاده هو، وعندما توفى جورج أخفت دلال عبد العزيز على زوجها سمير غانم خبر الوفاة خوفا عليه لكنه عرف بالصدفة ما أصابه بالصدمة، فكانت صداقتهما قوية. 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1