الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

برشلونة متهم بالتلاعب في النتائج.. هل تعمد الهزيمة بثلاثية لهبوط غريمه؟

برشلونة وبلد الوليد
برشلونة وبلد الوليد

اتهم جوان كوليت رئيس نادي إسبانيول السابق، الغريم التقليدي برشلونة، بتعمد الخسارة بثلاثة أهداف، أمام فريق بلد الوليد أمس الثلاثاء، في مباراة وصفها بالـ "غريبة"، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

وحقق فريق بلد الوليد فوزًا غاليًا على نظيره برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ودخل برشلونة المباراة، بعدما تسلم رسميا لقب الدوري الإسباني، في لقاء ريال سوسيداد الأخير، الذي إقيم السبت الماضي، على ملعب "كامب نو".

بهذا الفوز رفع فريق بلد الوليد رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 4 نقاط عن إسبانيول.

وتجمد رصيد برشلونة عند 85 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 13 نقطة عن أتلتيكو مدريد الوصيف و14 عن الثالث ريال مدريد.


برشلونة متهم بالتلاعب في النتائج:


وقال جوان كوليت رئيس إسبانيول السابق، بشأن خسارة برشلونة أمام بلد الوليد أمس: "كنت أتوقع خسارة برشلونة أمام بلد الوليد، لم يفاجئني شيء".

وأضاف: "إذا لعب سيلتا فيجو، أمام برشلونة بالجولة الأخيرة وهو مهدد بالهبوط، يمكن أن يحدث نفس الشيء، ينبغي ألا يفاجئنا هذا!".

وأوضح: "أطالب بالتحقيق في ما حدث في بلد الوليد أمس!".

ويضمن فوز بلد الوليد، بشكل كبير هبوط إسبانيول الغريم التقليدي لبرشلونة، للدرجة الثانية، خاصة بعد أحداث الشغب التي شهدتها مواجهة الفريقين الأخيرة، واقتحام جماهير الأول لملعب اللقاء، للاعتداء على لاعبي البارسا.

ويتواجد إسبانيول بعد فوز بلد الوليد على برشلونة، في الترتيب التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن خيتافي المهدد بالهبوط أيضا صاحب المركز الثامن عشر.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1