محمد صلاح برفقة عائلته في آخر ظهور لليفربول على ملعب أنفيلد (فيديو وصور)

محمد صلاح وعائلته
محمد صلاح وعائلته

حرص النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، على الاحتفال مع أسرته في آخر مباراة للريدز على ملعب "أنفيلد"، في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

وخطف ليفربول تعادلًا قاتلًا مع أستون فيلا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وظهر محمد صلاح عقب نهاية المباراة، رفقة زوجته ماجي صادق، وابنته الصغرى كيان التي كانت تلعب بالكرة، في الاحتفال بأخر مباريات الريدز على ملعب "أنفيلد" في الموسم الحالي.

وحرص جميع لاعبي ليفربول على اصطحاب عائلاتهم لتحية جماهير ملعب "أنفيلد"، قبل إسدال الستار على هذا الموسم للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل فريق ليفربول مع ضيفه أستون فيلا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز جاكوب رامزي هدف أستون فيلا في الدقيقة 28 من زمن المباراة.

وسجل البرازيلي روبرتو فيرمينو هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 90، من صناعة النجم المصري محمد صلاح.

وبعد 8 سنوات، ودع روبيرتو فيرمينو ملعب "أنفيلد" بالطريقة المثالية، بعد أن أنقذ ليفربول من الخسارة أمام أستون فيلا وأبقى على حظوظه في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وكانت المباراة هي الظهور الأخير لرباعي الفريق على ملعب "أنفيلد" الذي أعلن رحيلهم عقب نهاية الموسم بشكل مجاني وهم: روبيرتو فيرمينو، جيمس ميلنر، أوكسليد تشامبرلين، نابي كيتا.

وشهدت المباراة مشاركة فيرمينو وميلنر في الشوط الثاني، بينما بقى تشامبرلين وكيتا على مقاعد البدلاء.

التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 66 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد الذي يحتاج إلى نقطة واحدة من مباراتين لضمان الوصول لدوري أبطال أوروبا.

كما ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 58 نقطة في المركز السابع المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي.