ليلة الوداع.. مشاهد مؤثرة باللقاء الختامي بين فيرمينو وجماهير ليفربول (فيديو وصور)

روبرتو فيرمينو
روبرتو فيرمينو

بعد 8 سنوات قضاها داخل جدران النادي، ودع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو جماهير فريقه ليفربول بالدموع في ملعب "آنفيلد"، عقب انتهاء مباراة أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل فريق ليفربول مع ضيفه أستون فيلا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز جاكوب رامزي هدف أستون فيلا في الدقيقة 28 من زمن المباراة.

وسجل البرازيلي روبرتو فيرمينو هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 90، من صناعة النجم المصري محمد صلاح.

وبعد 8 سنوات، ودع روبيرتو فيرمينو ملعب "أنفيلد" بالطريقة المثالية، بعد أن أنقذ ليفربول من الخسارة أمام أستون فيلا وأبقى على حظوظه في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وكانت المباراة هي الظهور الأخير لرباعي الفريق على ملعب "أنفيلد" الذي أعلن رحيلهم عقب نهاية الموسم بشكل مجاني وهم: روبيرتو فيرمينو، جيمس ميلنر، أوكسليد تشامبرلين، نابي كيتا.

وشهدت المباراة مشاركة فيرمينو وميلنر في الشوط الثاني، بينما بقى تشامبرلين وكيتا على مقاعد البدلاء.

وبعد المباراة، توجه فيرمينو إلى تحية جماهير ليفربول، وهو متأثر بشدة بتحية الجماهير، الذين ظلوا يهتفون وينشدون أغنية له، ما جعل اللاعب يدخل في نوبة بكاء.

التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 66 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد الذي يحتاج إلى نقطة واحدة من مباراتين لضمان الوصول لدوري أبطال أوروبا.

كما ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 58 نقطة في المركز السابع المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي.