الفنانة "نادية الجندي" تستعرض رشاقتها مع صديقاتها في صالة الجيم.. وتعليقات المتابعين تشيد بجمالها

متن نيوز

تصدرت النجمة الكبيرة نادية الجندي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث شاركت نادية الجندي مجموعة صور جديدة عبر حسابها الخاصة على إنستجرام، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "مساء الجمال والسعادة والرياضة، وأجمل اللحظات الحلوة مع صديقاتي".


فور نشر الصور، إنهالت تعليقات المتابعين التي تشيد بجمال نادية ورشاقتها، فكتب أحد المتابعين: "قمر القمرات يا نونة، ما شاء الله"، وقال آخر: "ربنا يحفظك، ويمنحك الصحة والسعادة، نجمتنا الجميلة الغالية"، فيما قال آخر: "بسم الله ما شاء الله.. مزيد من الصحة والجمال".

كما شارك عدد من النجوم والمشاهير في التعليق على بوست نادية للتعبير عن حبهم لها، ومن بينهم عمر السعيد وزينة ودرة.


ما هي آخر أعمال نادية الجندي؟


"سكر زيادة" كان آخر ما قدّمته نادية الجندي من أعمال فنية على شاشة التلفزيون وهو من إنتاج سنة 2020، وشاركتها في دور البطولة كل من نبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر. العمل كان من إخراج وائل إحسان، ومن تأليف أمين جمال.


يحتوي أرشيف ناديا الفني على 51 فيلمًا أبرزها "وكالة البلح"، و"الرغبة"، و"عصر القوة"، كما يضم 6 مسلسلات درامية منها "أسرار"، و"الدوامة"، و"ملكة في المنفى".

 

أما بداية نادية الجندي فكانت من خلال فيلم "جميلة" إنتاج سنة 1958، ليحقق الفيلم وقتها نجاحًا كبيرًا خاصة أنه تناول ثورة الجزائر، وتم من خلاله ترشيحها للمشاركة في عدد كبير من الأفلام. ومع بداية الثمانينيات سطع نجم نادية الجندي بعد أن راهنت على تقديم أفلام اجتماعية جريئة مثل "الباطنية" الذي يناقش قضية انتشار المخدرات في الأحياء الشعبية، وحقق هذا الفيلم نجاحا كبيرًا في أيام عرضه، كما راهنت أيضًا على أفلام تناقش ظاهرة الإرهاب مثل فيلم "الإرهاب" عام 1989.