أسف واعتذار.. حديث المنتج والفنان محمد مختار عن طليقته "نادية الجندي: يتصدر التريند

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية نادية الجندي، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما وجّه المنتج والفنان محمد مختار، رسالة أسف واعتذار لطليقته الفنانة نادية الجندي، بسبب الموضع الذي وُضعت فيه بسببه، وذلك في أعقاب اتهام طليقته الأخرى رانيا يوسف بأن الجندي كانت سببا في طلاقهما.

وقال خلال لقائه ببرنامج حبر سري الذي تُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة القاهرة والناس، وعُرِض مساء الأحد: متأسف يا نادية إني وضعتك في الوضع ده.. هي ملهاش دعوة بأي حاجة حصلت وولادي كانوا أصحابها، وبنتي مثلت معاها في مسلسل من إنتاج نادية نفسها.

وأضاف: اللي بيتقال إن نادية الجندي كانت بتوقع بيني وبين رانيا يوسف وبناتي كلام مش مظبوط أبدا.. أنا ورانيا كنا بنروح حفلات عند نادية الجندي وكنا بنرقص ونغني مع بعض.

 

وأشار إلى أن نادية الجندي ليست السبب في طلاقه من رانيا يوسف، متابعا: لو كده كانت تخليني لا أرتبط برانيا يوسف لو عندها القوة دي يعني.

 

وأوضح أن علاقته بنادية الجندي بعد طلاقهما كانت علاقة صداقة، مستغربا حديث رانيا يوسف عن أن نادية فعلت ذلك، متابعا: هل التريندات بتخلينا نعمل كده.. أنا مش بتكلم على رانيا.. أنا بتكلم بشكل عام.

 

وأشار إلى أن الفارق كبير بين نادية الجندي والآخرين، ولم يستبعد أن تكون تصريحات رانيا يوسف وعملها على تشويه والد أبنائها من أجل التريند.

 

يشار إلى أن رانيا يوسف صرحت في وقت سابق، بأن نادية الجندي كانت سببًا في طلاقها من محمد مختار، لأنها كانت تعمل على الوقيعة بينها، حسب ادعائها.