حبسه بأحد الفنادق.. نابولي يتحفظ على أوسيمين لإبعاده عن ليفربول

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي نابولي الإيطالي، تحفظت على المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين بأحد الفنادق، من أجل إبعاده عن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي التي طاردته.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن إدارة نادي نابولي تحفظت على المهاجم النيجيري بأحد الفنادق عام 2020 لإبعاده عن نادي ليفربول.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي ليفربول سعت بقوة في صيف 2020 إلى التعاقد مع فيكتور أوسيمين، بعد تألقه اللافت مع ليل في الدوري الفرنسي.

وقال جياندومينيكو كوستي مساعد كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي السابق لفريق نابولي: "توقيع أوسيمين هو أكبر تحفة فنية لجيونتولي".

وأضاف كوستي: "كان أوسيمين محبوسًا في فندق لمدة ثلاثة أيام، كان جيونتولي يعلم أن ليفربول مهتم، وأن يورجن كلوب قد تحرك، لكن كريستيانو تحدث إلى أوسيمين في الفندق لمدة ثلاثة أيام حتى أقنعه بقبول نابولي".

وتابع كوستي: "كان مليئا بالطاقة، جونتولي هو المخرج الذي يتصل بك 100 مرة في اليوم، كان يعرف فيكتور جيدًا، حتى أنه تبعه في شارلروا."


فيكتور أوسيمين.. الهداف


قاد المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، فريق نابولي إلى التتويج ببطولة الدوري الإيطالي بعد غياب 33 عامًا.

ويحتل فيكتور أوسيمين صدارة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 23 هدفا، في 28 مباراة بالدوري الإيطالي حتى الآن هذا الموسم، ويبتعد بفارق 4 أهداف عن أقرب مُلاحقيه لاوتارو مارتينيز.

وأفاد موقع "فوتبول إيطاليا"، أن رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس يتفاوض من أجل الوصول لعقدٍ جديد مع وُكلاء فيكتور أوسيمين.

وحددت إدارة فريق الجنوب سعرا للنيجيري أوسيمين يبلغ 100 مليون يورو، وذلك بعد أن كان قد تعاقدت معه في 2020 قادما من ليل الفرنسي بصفقة قدرها 75 مليون يورو بالإضافات.

ولعب أوسيمين البالغ من العُمر 24 عاما، 97 مُباراة مع نابولي في مختلف المُسابقات، سجل خلالها 56 هدفا، وصنع 14 هدفا آخرين.