بعد أزمة "المثليين".. جالاتا سراي يقرر استدعاء مصطفى محمد ويرفض بيعه لـ نانت

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي جالاتا سراي التركي قرر استدعاء لاعبه الدولي المصري مصطفى محمد، المُعار إلى صفوف فريق نانت الفرنسي، إلى المعسكر التحضيري للموسم المقبل.

ويقضي المهاجم المصري مصطفى محمد الموسم الحالي مع نادي نانت الفرنسي على سبيل الإعارة، من فريق جالاتا سراي التركي.

وبحسب صحيفة "play spor" التركية، فإن نادي جالاتا سراي قرر استدعاء مصطفى محمد، ليتواجد في المعسكر التحضيري الذي سيقام خلال الصيف الجاري، وسيخوض المباريات الودية مع الفريق.

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة fotomac التركية، رفضت إدارة نادي جالاتا سراي التركي، عرض نانت الفرنسي، بشأن تخفيض المقابل المادي الخاص بتفعيل عقد شراء مصطفى محمد.

وأضافت الصحيفة التركية، أن إدارة نادي جالاتا سراي تمسكت بالحصول على 5 ملايين و750 ألف يورو للتنازل عن اللاعب، ومن ثم تفعيل بند الشراء في العقد.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة جالاتا سراي رفضت العرض المقدم من نادي نانت بسداد 3 ملايين و500 ألف يورو، وتتمسك بموقفها تجاه اللاعب المصري.

وأشارت إلى أن أوكان بورق المدير الفني الحالي للفريق التركي، يريد أن يضم المهاجم المصري لمعسكر الإعداد للموسم الجديد.


عقوبة مصطفى محمد بسبب "المثليين"


قال نادي نانت الفرنسي في بيان رسمي: "رفض مصطفى محمد مهاجم نانت، المشاركة في المباراة ضد تولوز لأسباب شخصية، في الوقت الذي يقاتل فيه الفريق للبقاء في دوري الدرجة الأولى، وعلى هذا النحو قررت إدارة نادي نانت معاقبته ماليًا".

وخرج مصطفى محمد من قائمة فريق نانت لمواجهة تولوز، الأحد الماضي، على ملعب تولوز البلدي، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الفرنسي.

ورفض المهاجم المصري مصطفى محمد، المشاركة مع فريقه نانت، بسبب عدم الموافقة على ارتداء قمصان دعم المثليين.

وأطلق الدوري الفرنسي شعارات خاصة في الجولة 35 من أجل دعم المثليين، حيث يرتدي اللاعبون في المباريات العشر التي تقام ضمن هذا الأسبوع، قمصان بألوان قوس قزح.

وشارك مصطفى محمد مع نانت في 48 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 5 أهداف.

وتعادل نانت سلبيا مع مضيفه تولوز في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 35 من الدوري الفرنسي.

ووصل نانت إلى 33 نقطة في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، وهو الذي يؤدي إلى الهبوط لدوري الدرجة الثانية.