وليد سليمان نائبًا.. الأهلي يُعلن تعيين بدر رجب مديرا فنيا لقطاع الناشئين

بدر رجب
بدر رجب

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم بمقر ‏النادي بالجزيرة، تعيين بدر رجب مديرًا فنيًّا لقطاع الناشئين لكرة القدم. 

جاء ذلك في ‏ضوء الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها بدر رجب والنجاحات العديدة التي حققها في ‏مجال تدريب قطاعات الناشئين داخل وخارج البلاد، ورغبة مجلس الإدارة في استمرار ‏سياسة التطوير التي بدأت بفاعلية في القطاع لإفراز عناصر متميزة للفريق الأول.

ووجه ‏المجلس الشكر إلى التشيكي مايكل بروكيش عن الفترة التي قضاها بالنادي، وبذل خلالها جهودًا ‏كبيرة أسهمت في الطفرة التي تشهدها فرق القطاع.‏

وتولى التشيكي بروكيتش منصب المدير الفني لقطاع الناشئين في الأهلي منتصف عام 2020.

وعمل بدر رجب سابقا في قطاع الناشئين في الأهلي، قبل أن يخوض رحلة عمل في نادي الجزيرة الإماراتي.

ومن أهم اكتشافات بدر رجب في الوقت الحالي كل من: محمود كهربا، محمود حسن "تريزيجيه"، رمضان صبحي، محمد الشناوي، رامي ربيعة، كريم حافظ، أيمن أشرف، أحمد عادل عبد المنعم، أحمد ياسر ريان، أحمد حمدي.


وليد سليمان نائبًا لرئيس قطاع ناشئين الأهلي


وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، في وقت سابق، تعيين وليد سليمان لاعب الفريق السابق نائبًا لرئيس قطاع الناشئين بالنادي، بعد إعلانه اعتزاله لكرة القدم.

ومن المنتظر، أن يجري وليد سليمان معايشة مع فريق ليفربول الإنجليزي، لإعداده قبل تولي المنصب رسميًا في الأهلي وفقا للبيان الصادر من الموقع الرسمي للنادي.

كما سيقوم بمعايشة أخرى مع برشلونة الإسباني، بالإضافة إلى حصوله على بعض الدراسات من الجامعة الأمريكية، وقبلها حصل على دورة الفيفا من جامعة القاهرة.