شاب سعودي يعثر على أمه المصرية بعد فراق 32 عامًا

لقاء الابن ووالدته
لقاء الابن ووالدته

بعد فراق دام 32 عامًا وبعد أن بحث عنها في كل مكان، عثر أخيرًا الشاب السعودي تركي خالد السنيد على والدته صاحبة الأصول المصرية، بعد فراقها عن والده خالد السنيد منذ ثلاثة عقود.

تعود أحداث القصة حين طالب الشاب السعودي تركي السنيد السفارة المصرية بالرياض بالبحث عن والدته في المملكة العربية السعودية دون جدوى، خاصة بعد أن رحلت السيدة المصرية إلى القاهرة خلال زيارته لذويها بصحبة زوجها خالد السنيد، ليدب خلاف أسري بينهما تقرر السيدة خلاله الانفصال عن زوجها خالد السنيد ليعود زوجها بعد ذلك إلى المملكة العربية السعودية بصحبة ابنه الصغير.

الشاب السعودي تركي خالد السنيد والذي يبلغ من العمر الان 32 عامًا، روى تفاصيل رحلته الشاقة للوصول إلى والدته، مؤكدًا أنه افترق عن والدته في سن صغيرة عندما كان في الرابعة من عمره.

وكشف الشاب السعودي عن أنه عاش مع جدته بعد وفاة والده حتى وصل إلى عمر 16 عامًا، وبعد وفاة جدته عاش مع إحدى قريباته المسنات حتى تزوج في سن الـ  28، وطوال هذه الفترة كان يبحث عن والدته عن طريق السفارة المصرية في السعودية، لكن دون جدوى من البحث.

وتابع السنيد في روايته: "سافرت لمصر للبحث عن والدتي، وتوجهت لسفارة المملكة العربية السعودية في القاهرة لأجد جميع الأوراق التي تخص والدتي ووالدي، وتم البحث مع الجهات المعنية المصرية في أكثر من عنوان ليتم العثور عليها، وتواصلت معها السفارة السعودية بالقاهرة، وأخبروها عن وضع ابنها حتى التقيتها".