طلبات الصداقة المرسلة.. رابط الإلغاء بعد العطل الذي أصاب الفيس بوك

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة رابط إلغاء طلبات الصداقة من الفيس بوك بعد العطل الذي أصابه خلال الساعات الماضية.

 

حيث أشار الخبراء إلى أن العطل الذي طرأ على فيس بوك نتج عنه إرسال طلبات صداقة بمجرد الدخول على صفحة أي مستخدم.

رابط إلغاء طلبات الصداقة من الفيس بوك


واستكمالا للحديث عن رابط إلغاء طلبات الصداقة من الفيس بوك، أضاف الخبير أن العطل تطور فعند تصفح «فيس بوك» من خلال نظام أندرويد يرسل المتصفح طلب صداقة أو متابعة تلقائيا،.

 

حيث أنه عند المرور بالجزء الخاص بالأشخاص الذين يمكن أن يكون المستخدم يعرفهم people you may know أو المقترحة عليه  لإرسال طلبات صداقة إليهم، يرسل التطبيق إليهم طلبات صداقة بشكل تلقائي.

 

يذكر أن العطل الفني الذي أصاب الفيس بوك اليوم غريب، أصبح يرسل طلب صداقة لشخص قمت بفتح بروفايله أو صفحته الشخصية، حيث تم إرسال مئات الصداقات لأشخاص لا يعرفونهم بسبب زيارة صفحاتهم دون علمهم، وذلك مما أثار شغب كثير بين أصحاب الصفحات.


حتى تم اكتشاف السبب بعد أن قام أصحاب الصفحات بنشر منشورات على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك بإرسال طلبات صداقة لهم، وكل من تابع ذلك علم أن هناك عطل على البرنامج الشهير فيس بوك.

 

حيث أنه وجد نسبه معينه مما واجهوا هذه المشكلات وهم حوالي خمسون في المائة مما اشتكوا من خلل في تطبيق الفيس بوك، وخمسة وثلاثون اشتكوا من خلل في موقع الفيس بوك من خلال الويب،  وخمس عشر في المائة ممن لاقوا مشكلة وعطل في تسجيل الدخول على البرنامج، حيث أن المشكلة ككل سببت عطل كامل في تسجيل الدخول وذبذبة في نظام الفيس بوك، وأن مشاكل منصة فيس بوك ليست بجديد حيث أنه في عام 2022 حدث عطل بتطبيق ماسنجر أدىٰ لمشكلة في إرسال الرسائل أيضًا،  والآن في انتظار سبب معرفة هذا العطل وحل هذه المشكلة إذا كانت مستمرة، لأنه  لا يخلو شخص من زيارة بروفايلات بعضهم لبعض دون علم لسبب أو لآخر.



وكما يوجد حل بسيط لمشكلة إرسال طلبات صداقة معلقة لآخرؤن دون إذنك، وهو رابط رسمي من الفيس بوك يحولك مباشرة على حذف طلبات الصداقة حيث أنه تقوم بالدخول على رابط حذف الطلبات المعلقة على الفيس بوك، وتقوم بالضغط على إلغاء أي طلب معلق لم تقوم بالإرسال إليه.