تحديث الفيسبوك.. كيف تلغي طلبات الصداقة غير المرغوب فيها؟

متن نيوز

كيف تلغي طلبات الصداقة غير المرغوب فيها؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

 بكل بساطة ستذهب إلى قائمة الأصدقاء أو friends، سواء من الصفحة الشخصية أو البروفايل من الخارج، ستجد خيار اسمه "طلبات الصداقة" أو "Friend Requests".

 

بعد ذلك ستقوم بالضغط على تلك القائمة وبعدها ستظهر لك جميع الحسابات التي أرسلت لك طلب إضافة، ثم ستجد  من الأعلى خيار اسمه عرض الطلبات المرسلة.

 

سنقوم بعدها بالضغط عليه، وبمجرد الضغط ستظهر قائمة فيها كل طلبات الصداقة التي أرسلت إليها وستتعرف على الطالبات التي قمت انت بإرسالها والطلبات التي أرسلت بسبب العطل.

 

يذكر إنه أثيرت حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وذلك بعد انتشار خاصية غريبة بمجرد دخول شخص على صفحة شخص أخر يرسل له طلب صداقة تلقائي.

ما هي حقيقة التحديث الجديد لـ الفيسبوك؟


وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع هذه الخاصية فبعضهم ظن بأنه تحديث جديد في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وبدأو في السخرية من هذا الأمر حيث جاءت تعليقاتهم: “مساء الخير في ابديت جديد لما تدخل ع اكونت حد مش عندك بيبعت اد تلقائي ال دخلو ع اكونت احمد من الاستورى كلهم بعتو اد خدو بالكو بقي”.


وكتب الاخر: المهم دلوقتي حد بعتلي ادد ولقتيه حذفه دخلت اشوف مين لقيتني بعتله ادد وروحت حذفته هو دخل يشوف مين بعتله راح بعتلي تاني.


وكان قد تقدم عدد من مستخدمي الـ فيسبوك بشكاوي تفيد بحدوث عطل فني في التطبيق خلال الساعات القليلة الماضية منذ يوم أمس الخميس، حيث لم يستطع بعض الأشخاص الدخول على حسابتهم أو تحديث المواضيع المنتشرة على فيسبوك.

 

ليخرج فيسبوك الأن بخاصية جديدة يتسائل الجمهور حول كونها تحديث جديد أم عطل فني لمدة ساعات فقط، وسخر عدد كبير من رواد السوشيال ميديا من هذا الأمر حيث بعضهم شعر بأنه انتهاك للخصوصية والأخر وضعه تحت مسمى “أبديت لتخريب العلاقات”.

 


وجاءت تعليقات الجمهور على هذا الأمر: “يعني خلاص مش هعرف أراقبه تاني”، “انت باعت ادد لخالتي ليه يسطا ”، “محدش ينزل got engaged دلوقتي عشان هيلاقي صحابه كلهم باعتين أدد لخطيبته”، “مساء الخير محدش يفتح اكونت حد علشان الفيس بقى يبعت ادد لوحده مجرد ماتفتح”، وغيرها من التعليقات الساخرة.