بعد تصدرها تريند المملكة العربية السعودية.. من هي رهف القحطاني؟

رهف القحطاني
رهف القحطاني

تصدر اسم رهف القحطاني تريند جوجل في  المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية.

 

من هي رهف القحطاني؟

 


رهف القحطاني من مواليد 6 ديسمبر 1998، هي مؤثرة سعودية، اشتهرت رهف القحطاني  بكلمة "وذ نكهة" عبر مقطع في سناب شات في سبتمبر 2021 ونالت  رهف القحطاني  بعدها شهرة في بلدها والوطن العربي.

 

تزوجت رهف القحطاني  في عمر صغير بعلاقة زواج دامت سنوات قليلة وصرحت القحطاني أن زوجها هو من وفر لها شقة وسيارة بقيت لها بعد طلاقها.

وأثارت رهف القحطاني ومروج الرحيلي جدلا واسعًا عبر الشبكات الاجتماعية مؤخرًا بعد مقاطع فيديو وُصفت بأنها "جريئة"، التقطاها خلال رحلة سياحية إلى المالديف، إضافة إلى إطلاق عبارات اُعتبرت مٌسيئة للمالديف، وانقسم الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بين مدافع ومهاجم للمدونتين السعوديتين.

 

شاركت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي السعودية ​رهف القحطاني​ الجمهور مقطع فيديو عبر حسابها الخاص،و ثقت من خلاله تعرضها لحادث غرق كاد أن يودي بحياتها.

 

وفي التفاصيل، وأثناء إستمتاعها برحلة بحرية على متن أحد اليخوت في وسط البحر، فاجأتها صديقتها ورمتها في البحر دون قصد، مما دفع الجميع للصراخ ومحاولة مساعدتها برمي طوق النجاة لها. 

 

وعلقت رهف القحطاني على مقطع الفيديو متوجها لأصدقاءها وقالت: "الفزعة الله لا يحرمني منها". وحظي هذا الفيديو بتفاعل كبير من قبل المتابعون الذين اعتبروا إنه عبارة عن تمثيلية قصدر رهف من وراءها جذب الإنتباه لها، حيث إنه لم يكن من المنتطقي أن يصور أحد في هذا الوقت الحرج.