أحداث مسلسل "طاش-العودة" تتصدر التريند بعد ظهور مفاجئ لمشهورة "سناب شات" رهف القحطاني

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول أحداث مسلسل "طاش-العودة" بعدما ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بظهور مفاجئ لمشهورة "سناب شات" رهف القحطاني.

 

وتصدّر اسم رهف القحطاني قائمة "تريندات" منصّة "تويتر" بين معجب بظهورها ومنتقد لأدائها الفني لأول مرة.

 


وفي أحداث الحلقة الثامنة من "طاش-العودة"، ظهرت رهف القحطاني بدور زعيمة تنظيم نسائي يسعى للسيطرة على الرجال بسلاح "المحزم المليان النووي"، وقالت: "نعلن نحن التنظيم النسائي أن بحوزتنا أسلحة دمار شامل، وطوّرنا مفاعل نوويًا قادرًا على مسح الجنس الذكري من على الوجود، ونأمر جميع الرجال في المدينة بالخروج منها في ظرف 24 ساعة".

 

وأضافت القحطاني وهي ترتدي ملابس تحاكي الملابس العسكرية وحولها عدد من السيدات يحملن أسلحة رشاشة باللون الزهري: "سنرد على أي مساعدات خارجية ولن نسمح لأحد بالوقوف معهم أو مساعدتهم ولا العزاء فيهم، الموت للرجال، واللعنة على الذكور، والنصر للنساء".

 

وعلّق الفنان السعودي ناصر القصبي بالقول: "يا ولد إيش قاعد يصير؟"، ليردّ زميله عبدالله السدحان: "الحريم تمردوا".

 

وعلقت المشهورة السعودية على ظهورها الأول خلال الحلقة الثامنة، قائلة خلال مقطع مُصور: "مبسوطة، اليوم أنا أسعد امرأة في هذي الحياة، الليلة فقط، أما الباقي تركتهم ما في مشكلة".

وأضافت: "لقد مثلت مع عمالقة الفن، بسم الله ماشاء الله، هذا أول دور تمثيلي لي، وقد برهنت عن نفسي خلاله".

 

وبعد الهجوم عليها، علّق الكاتب السعودي رجا ساير المطيري، عبر حسابه على "تويتر"، وقال: "لماذا هذا التحامل على رهف القحطاني؟.. لو نسينا أنها مشهورة، هل كان ظهورها أمس في طاش العودة سيئًا إلى هذا الحد؟ وهل هي أقل من باقي الممثلات؟.. أرى أنها تملك إمكانات جيدة "ويجي منها"، ولو أخذت تدريبًا في التمثيل فقد تذهب بعيدًا".

 

وقال حساب حمل اسم "علي": "تعجبني رهف القحطاني ومبسوط لها على النجاح اللي قاعدة تحققه.. وهذا مصير كل إنسان يجتهد على نفسه.. يحصل على مايريد وأكثر.. رهف تعتبر نموذجا حيا على قوة الشخصية والطموح رغم كل المصاعب والضغوطات الاجتماعية والنفسية اللي واجهتها ونقدر كلنا نتعلم منها.. شجاعة وتستاهل".

 

وعاد القصبي والسدحان بعد غياب دام 11 عامًا في الموسم الحالي مع "طاش-العودة"، برعاية "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية، وهو من إنتاج "استوديوات MBC" وإخراج محمد القفاص وإشراف خلف الحربي، إلى جانب نجوم هذا الموسم: يوسف الجراح، حبيب الحبيب، إلهام علي، ماجد مطرب، بشير الغنيم، ريماس منصور، سناء بكر يونس، وراشد الشمراني.