أسعار شهادات البنك الأهلي بعد ارتفاع سعر الفائدة للعام الحالي 2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول أسعار شهادات البنك الأهلي بعد ارتفاع سعر الفائدة اليوم 2023.


حيث يبحث الكثير من المواطنين حول معرفة سعر الفائدة اليوم في البنك الأهلي، ويريد أن يستعلم عن القيمة من أجل شرائه لتلك الشهادات والتسارع في البدء بشأنها.

 

 ولكن نظرًا بعد أن استقر سعر الدولار في البنوك المصري بشكل كامل، وبعد أن أعلن البنك الفيدرالي برفع سعر الفائدة اليوم على أن يصل إلى 25 نقطة، فقد بدأ البحث بشكل كبير على أن يعلم ما هو قيمة الفائدة لكافة البنوك والذي من أهمها هو البنك الأهلي.

أسعار شهادات البنك الأهلي


أعلن البنك الأهلي المصري اليوم في كافة فروعه بداخل جمهورية مصر العربية عن ارتفاع نسبة الفائدة والتي زادت حوالي 1.5%، لذلك قد ازداد البحث بشكل كبير من خلال المواطنين وذلك من أجل معرفة أسعار الفائدة التي تتعلق بشهادات الاستثمار الخاصة بالبنك الأهلي، مع العلم بإنه قام البنك الأهلي المصري بالإعلان عن هذا القرار الخاص به ورفع الشهادات بفائدة من 1.5 ومن 2% على 3 أنواع من الشهادات الاستثمارية التي تُعلن عنها البنك.

 

مع العلم بأن تلك الفائدة سوف تظل حتى 3 أعوام من بداية تطبيق تلك الفائدة، وذلك على حسب نوع الشهادة المعلن عنها، ولذلك فقد يمكنك أن تتعرف على شهادات الاستثمار (ب) للبنك الأهلي وذلك:

 

تصل سعر الفائدة للشهادة (ب) للعام الواحد، على أن يكون 1.5 وترتفع إلى 11% وهذا في كل عام كما تم صرفه شهريًا مع العلم بأنه يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة بعد بدايتها من 500 جنية مصري.