الشباب والحزم.. منافسة سعودية شرسة للتعاقد مع هداف الدوري المصري

فريق الشباب السعودي
فريق الشباب السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن دخول نادي الشباب في مفاوضات جادة للحصول على خدمات هداف الدوري المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب موقع "سعودي سبورت"، دخلت إدارة نادي الشباب السعودي في مفاوضات مع نادي الاتحاد السكندري، للتعاقد مع الأنجولي جوب مابولولو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الموقع السعودي أن إدارة نادي الشباب ترغب في تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، من أجل المنافسة على لقب دوري المحترفين.

ويحتل فريق الشباب المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي المحترفين برصيد 53 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن اتحاد جدة متصدر الترتيب، و3 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

جوب مابولولو

الحزم أيضًا يريد هداف الدوري المصري


وذكر موقع "سعودي سبورت"، أن نادي الحزم أيضًا القريب من الصعود لدوري المحترفين، يُنافس الشباب على ضم الهداف الأنجولي، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل أيضًا.

واقترب نادي الحزم من التأهل للدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتاج لتحقيق 5 نقاط فقط من آخر 4 جولات بدوري الدرجة الثانية لحسم تأهله رسميا.

وأشار الموقع إلى أن عرض الحزم السعودي قويا من الجانب المادي، وأن إدارة الاتحاد السكندري لا تمانع بيع اللاعب الأنجولي.

ويحتل مابولولو صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز مسجلًا 13 هدف خلال 24 مباراة خاضها مع الفريق السكندري، كما صنع هدفان إلى زملائه.