ضربة موجعة للنصر.. إصابة رونالدو في الوقت الحساس من الدوري السعودي

رونالدو
رونالدو

تلقى الجهاز الفني لنادي النصر السعودي، ضربة موجعة بعد تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للإصابة قبل مواجهة الخليج بالدوري.

ويستعد النصر لمواجهة الخليج مساء غدًا الإثنين، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، بأن الجهاز الفني في النصر اتفق مع نظيره الطبي، على إبعاد البرتغالي رونالدو، عن التدريبات الجماعية الفترة الحالية، بسبب تعرضه لإجهاد عضلي، مع وضع برنامج خاص به خلال الفترة الحالية.

وأشار التقرير إلى أن كريستيانو رونالدو، سيخضع لفحص طبي ميداني، مساء اليوم الأحد، قبل السماح بمشاركته في التدريب الأخير قبل مواجهة الخليج.

ووضع الجهاز الطبي للنصر برنامجا تأهيليا خاصا لكريستيانو البالغ من العمر 38 عاما بعيدا عن المستطيل الأخضر.

وأوضحت الصحيفة أن أجهزة القياسات الخاصة بالجهاز الفني "GBS"، أشارت إلى أن معدل المسافات التي قطعها رونالدو في المباريات والتدريبات تفوق جميع اللاعبين في الفريق وبمعدل كبير.

يذكر أن النصر يمتلك فرصة ذهبية للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في السعودية ديسمبر المقبل، حال نجح في التتويج بلقب الدوري، في الوقت الذي يخوض فيه منافسة شرسة مع اتحاد جدة متصدر الترتيب.

وخاض رونالدو 15 مباراة مع فريق النصر السعودي منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وبلغ عدد الدقائق التي لعبها 1347 دقيقة، وسجل النجم البرتغالي 12 هدفا، وصنع هدفين.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف الاتحاد المتصدر بـ 59 نقطة.