بعد ظهوره ببطولة كأس السوبر المصري.. ما هي قصة المشجع الأهلاوي الكفيف؟

متن نيوز

ما هي قصة المشجع الأهلاوي الكفيف؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما نجح النادي الأهلي في الحصول على اللقب الثالث عشر لبطولة كأس السوبر المصري من أصل عشرين نسخه أقيمت بعد الانتصار على فريق بيراميدز بهدف نظيف على ملعب محمد بن زيد ال نهيان بدولة الإمارات العربيه الشقيقة.

 

والتقطت الكاميرات صورة لأحد المشجعين وهو يحمل راديو في يده في الأستاد لاستماع المباراة التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري، حيث يعاني من فقدان للبصر، وبدأت الجماهير بالسؤال عن هذا الشخص، وأجرى هذا الشخص والذي يدعي الشيخ أحمد إبراهيم لقاء تلفزيوني عبر قناة أون تايم سبورت عبر" برنامج جمهور الثالثة" مع الإعلامي إبراهيم فايق.

ما هي قصة المشجع الأهلاوي الكفيف؟.

ويدعى هذا المشجع الشيخ أحمد إبراهيم وهو أحد المصريين المقيمين بدولة الإمارات العربية الشقيقة، ويعمل إماما بأحد المساجد الموجودة هناك.
 

وأشار المشجع إلى أنه يعشق النادي الأهلي منذ الصغر، حيث يشجع النادي الأهلي وهو في سن التاسعة من عمره وحضر العديد من المباريات للنادي الأهلي، وكان أول ماتش له في الاستاد مباراة النادي الأهلي والزمالك في السوبر المصري والتي انتهت لصالح النادي الأهلي بهدف نظيف.

 

واستمر المشجع وأشار إلى أنه حضر العديد من مباريات السوبر بالإمارات بين الأهلي والزمالك حيث شاهد انتصار الأهلي في العديد من المواجهات، بجانب خسارة السوبر بركلات الترجيح أمام الزمالك، وأكد بأنه حضر إلى ملعب المباراة محمد بن زايد آل نهيان في أكثر من مرة سابقة.


وصرح المشجع إلى يحب العديد من لاعبي الأهلي من الجيل السابق والحالي، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين هم من الأجيال القديمة هم فليكس، حسام حسن، بجانب  الماجيكو محمد أبو تريكة.

 

ومن الجيل الحالي أشار إلى أنه على تواصل مع ياسر إبراهيم ابن بلدة، ومع محمد مجدي قفشه حيث يتحدث معهم باستمرار منذ فترة.

 

وأشار بأنه شعر بحالة من التوتر بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وبعد احراز النادي الأهلي الهدف عن طريق على معلول بدأ يشعر بالارتياح والانتصار بالمباراة.

 

txtعاجل.. مرتجي يفجر مفاجأة كبرى بشأن الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي والترجي بالقاهرة
txtبسبب أوروبا وأموال الخليج.. 3 عروض تحرم الأهلي من "لوكاكو إفريقيا"
حزن شديد 
 

وأشار إلى أنه كان يدخل في حاله حزن شديدة ويمتنع عن الأكل والشرب في حالة الخسارة.


وأشار المشجع إلى أنه من شدة حبه للنادي الأهلي، فقد إنه ي إحدى المحاضرات في منتصفها اثناء مباراة النادي الأهلي والصفاقسي الشهيرة والتي انتهت بهدف محمد أبو تريكة من أجل مشاهدة المباراة من بدايتها.

 

ووجه الشيخ أحمد إبراهيم التهنئة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة نجاح تنظيم السوبر المصري، ووجه لهم الشكر على تخصيص أماكن معينة لأصحاب الهمم من أجل مشاهدة المباراة.


ووجه الشيخ أحمد التهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي واللاعبين والجمهور بمناسبة الحصول على السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بهدف نظيف وأشار إلى أنه يتمنى زيارة النادي الأهلي عند العودة إلى القاهرة والجلوس مع اللاعبين ومجلس الإدارة.

 

واختتم تصريحاته بأنه يتمنى التوفيق للاعب محمود عبد المنعم كهرباء بعد الفتره السابقه التي مر بها.