كافة قرارات اتحاد الكرة بعد انسحاب الزمالك من كأس السوبر أمام الأهلي

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة قرارات اتحاد الكرة بعد انسحاب الزمالك من كأس السوبر أمام الأهلي.

 

حيث أعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم عن قراراته الأخيرة عقب انسحاب الزمالك من السوبر أمام الأهلي، وذلك خلال الاجتماع الذي جمع أعضاء الجبلاية مساء الثلاثاء لمناقشة بديل الفارس الأبيض في البطولة أمام القلعة الحراء.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة وبحضور الأغلبية، الموافقة على مشاركة بيراميدز بدلًا من الزمالك، بعدما أعلن الأخير عن اعتذاره رسميًا عن المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

 

ومن المقرر أن تُقام المباراة يوم الجمعة المقبل الخامس من شهر مايو الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين، والتي تنطلق عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.


واستعرض الحضور مع باقي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الخطابات الواردة وكذلك طلبات الأندية الراغبة في المشاركة طبقًا للترتيب الذي انتهى إليه جدول مسابقة الموسم السابق وطبقا للائحة المسابقات.

 

وبناءً على ما سبق تمت الموافقة على مشاركة بيراميدز الذي حل ثانيًا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومن جانبه أكد مجلس إدارة الاتحاد إعتزازه بجميع الأندية المصرية والوقوف على الحياد وعلى مسافة واحدة من جميع الأندية المصرية.