قصة وكواليس فيلم هارلي للنجم المصري محمد رمضان.. وحجم الإيرادات

متن نيوز

تصدر فيلم هارلي للنجم المصري محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  ازدادت مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة عن فيلم هارلي محمد رمضان، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في قطاع السينما، عقب غياب عدة أعوام عن السينما منذ فيلم ذهاب وعودة الذي قام ببطولته رفقة دينا الشربيني وكوكبة كبير من النجوم.

ما هي إيرادات فيلم هارلي محمد رمضان؟


واستطاع  النجم المصري محمد رمضان أن يحقق ايرادات بلغت الـ 30 مليون جنيه منذ عيد الفطر، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن عن محمد هاشم وهو مهندس ميكانيكا ملقب بـ (هارلي) يعمل لدى أحد الاشخاص في عمليات خارجة عن القانون، لكنه يقرر الابتعاد عن ذلك الطريق ويقع في حب مي عمر التي تساعده خلال الأحداث بالثبات على موقفه، ليواجه العديد من الصعوبات.

 

يذكر أن فيلم هارلي بطولة كلًا من محمد رمضان ومي عمر وأحمد داش ومحمود حميدة ومي كساب، والفيلم من تأليف محمد سامي واخراج محمد سمير، جديرًا بالذكر أن معظم أبطال العمل هم أبطال مسلسل جعفر العمدة الذي حقق أعلى نسبة مشاهدات في موسم رمضان 2023، وتصدر التريند أكثر من مرة رغم الحملات الهجومية التي شنت ضده في البداية، وكان من تأليف محمد سامي واخراجه أيضًا.


وكانت تدور قصة مسلسل جعفر العمدة عن أحد الرجال متزوج من أربع سيدات في حي السيدة زينب، فقد  ابنه منذ ولادته ويبحث عنه كما أنه يواجه العديد من الصراعات مع أسرة فتح الله، وسط رحلة بحثعه عن نجله يكتشف خيانة أقرب الأشخاص له وتتصاعد الأحداث حتى يجده في نهاية الحلقات.