خلال استضافته في برنامج "حديث القاهرة".. ماذا قال ابراهيم عيسى عن محمد رمضان ومسلسل جعفر العمدة؟

متن نيوز

تصدر اسم الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أشاد بالفنان محمد رمضان، مشيرا إلى أنه فنان كبير وثروة مصرية.

 

وأضاف عيسى، خلال استضافته في برنامج "حديث القاهرة"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان عبر فضائية "القاهرة والناس": "محمد رمضان مش صاحب مدرسة أو عالم فني يخصه"، مشيرا إلى أنه فنان متنوع ولا يمكن وضعه في نمط واحد من الدراما، متابعا: "محمد رمضان قدم أكثر من عالم في الدراما ولا يمكن تحميله أنه صاحب مدرسة المونودراما في مصر ولكنه نجم من نجومها ويمثل أدوارا متنوعة أخرى".


وتابع عيسى: "أنا أقدر النجاح ولا يستطيع أحد أن ينكر نجاح محمد رمضان، لكن عوامل النجاح مختلفة لأنها مش بس في العمل النفي ولكنها أيضا خارجه، والظرف النفسي والاجتماعي والاقتصادي للمصريين حاليا بيخلي رغبتهم في مشاهدة نوع معين من الدراما مختلفة".

 

وأشار إلى أنه بذل لمسلسل "جعفر العمدة"، جهد هائل على السوشيال ميديا وكان هذا من أهم عوامل نجاحه، مضيفا: "محمد رمضان من عباقرة وسائل التواصل الاجتماعي، يعني لو إحنا عايزين نعمل حملة لتسويق مصر عالميا إلكتورنيا وعلى وسائل التواصل الاجتماعي لا بد من استشارة محمد رمضان باعتباره خبير في وسائل التواصل الاجتماعي".