بسبب سفره للسعودية.. إيقاف ميسي عن المباريات والتدريبات مع باريس سان جيرمان

ميسي وزوجته
ميسي وزوجته

كشفت تقارير فرنسية عن حدوث أزمة كبيرة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونادي باريس سان جيرمان، بسبب سفره إلى المملكة العربية السعودية.

ووصل ميسي إلى المملكة، صباح الإثنين، في زيارة ترويجية للسياحة السعودية وسط تكهنات عديدة بانتقاله للدوري السعودي قريبا.

وفجرت زيارة ميسي إلى السعودية، حالة من الغضب والاستياء داخل نادي باريس سان جيرمان.

وكشف إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان اتخذت قرارا مساء الثلاثاء بإيقاف الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمدة أسبوعين بأثر فوري، بسبب رحلته إلى المملكة العربية السعودية دون إذن النادي الفرنسي.

وأضافت الإذاعة الشهيرة، إن النادي اعتبر ما حدث خطأ فادحا، وفُرضت عقوبة إيقاف ميسي لمدة أسبوعين ابتداء من اليوم، حيث سافر اللاعب دون الحصول على إذن الإدارة.

 

ممنوع من اللعب والتدريب


من جانبها، نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ميسي لن يكون قادرًا على اللعب أو التدريب، خلال فترة العقوبة، كما أنه لن يحصل على راتب في الفترة نفسها.

وذكرت الصحيفة الفرنسية، أن هناك حالة غضب كبيرة بين لاعبي باريس سان جيرمان، بسبب سفر ميسي إلى السعودية دون إذن، رغم إلغاء الإجازة المخصصة لهم على مدار اليومين الجاريين.

وكان من المقرر أن يحصل لاعبو باريس سان جيرمان على راحة لمدة يومين بعد مباراة لوريان، لكن بعد خسارة الفريق بثلاثية مقابل هدف وحيد، قرر جاليتيه إلغاء هذه الراحة والعودة للتدريبات مباشرةً.

وعلى الرغم من قرار جاليتيه بإلغاء الراحة، سافر ليونيل ميسي إلى السعودية على مدار يومين دون إذن، ولم يشارك في تدريبات النادي الفرنسي.

وهو الأمر الذي أثار غضب لاعبي باريس سان جيرمان، ما جعلهم يقدمون شكوى لإدارة النادي بسبب غيابه عن التدريبات.

وقالت "ليكيب" إن غياب ميسي عن التدريبات صباح أمس الإثنين، تسبب في الكثير من الأحاديث الداخلية، من بين اللاعبين أولًا، الذين تفاجأوا بوجود معاملة تفضيلية للأرجنتيني.

وسيغيب ميسي، عن المباراتين المقبلتين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي أمام تروا وأجاكسيو لكنه قد يعود للمباراة ضد أوكسير في 21 مايو.

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان في بداية الموسم الماضي، موقعا على عقد لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم إضافي.

وتوج ميسي مع الفريق بلقب الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.