ديربي لندن.. أرسنال يكتسح تشيلسي بثلاثية رائعة في في الشوط الأول

أرسنال
أرسنال

اكتسح فريق أرسنال ضيفه تشيلسي، بثلاثية نظيفة، في الشوط الأول من المباراة الجارية بينهما حاليًا، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

تقدم النرويجي مارتن أوديجارد قائد فريق أرسنال بالهدف الأول في الدقيقة 18 من بداية المباراة، بعد كرة عرضية أرضية من تشاكا من الطرف الأيسر يسددها أوديجارد قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لصالح الجانرز في الدقيقة 31، بعد كرة عرضية مشابهه للهدف الأول من تشاكا يسددها أوديجارد قوية أرضية في المرمى.

وعزز المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس من تقدم أرسنال بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 34، بعد ارتباك دفاعي داخل منطقة جزاء تشيلسي وصلت الكرة إلى جيسوس ليسدد الكرة داخل الشباك.

ويمتلك أرسنال 75 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يأتي تشيلسي في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة.


تشكيل أرسنال:

حراسة المرمى: آرون رامسديل

خط الدفاع: بن وايت - ياكوب كيفيور - جابرييل - أوليكساندر زينتشنكو

خط الوسط: جورجينيو - جرانيت تشاكا - مارتن أوديجارد

خط الهجوم: بوكايو ساكا - جابرييل جيسوس - ليوناردو تروسارد

دكة البدلاء: مات تيرنر - روب هولدينج - كييران تييرني - توماس بارتي - فابيو فييرا - إيميل سميث رو - ريز نيلسون - جابرييل مارتينيلي - إدي نكيتياه.


تشكيل تشيلسي:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا

خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا - ويزلي فوفانا - تياجو سيلفا - بن تشيلويل

خط الوسط: نجولو كانتي - إنزو فيرنانديز - ماتيو كوفاسيتش

خط الهجوم: نوني مادويكي - بيير إيمريك أوباميانج - رحيم سترلينج

دكة البدلاء: إدوارد ميندي - بنوا بادياشيلي - تريفوه تشالوباه - كونور جالاجر - روبن لوفتوس تشيك - ميخاليو مودريك - حكيم زياش - كاي هافيرتس - جواو فيليكس.