بسبب سفر ميسي إلى السعودية.. أزمة كبيرة داخل أروقة باريس سان جيرمان

ميسي
ميسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تواجد حالة غضب كبيرة داخل نادي باريس سان جيرمان، بسبب رحلة ليونيل ميسي الأخيرة إلى السعودية.

ويزور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الملكة العربية السعودية خلال هذه الأيام، باعتباره سفيرًا للسياحة السعودية منذ العام الماضي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن هناك حالة غضب كبيرة بين لاعبي باريس سان جيرمان، بسبب سفر ميسي إلى السعودية رغم إلغاء الإجازة المخصصة لهم على مدار اليومين الجاريين.

وكان من المقرر أن يحصل لاعبو باريس سان جيرمان على راحة لمدة يومين بعد مباراة لوريان، لكن بعد خسارة الفريق بثلاثية مقابل هدف وحيد، قرر جاليتيه إلغاء هذه الراحة والعودة للتدريبات مباشرةً.

وعلى الرغم من قرار جاليتيه بإلغاء الراحة، سافر ليونيل ميسي إلى السعودية على مدار يومين دون إذن، ولم يشارك في تدريبات النادي الفرنسي.

وهو الأمر الذي أثار غضب لاعبي باريس سان جيرمان، ما جعلهم يقدمون شكوى لإدارة النادي بسبب غيابه عن التدريبات.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن ميسي فاجأ كريستوف جاليتير مدرب الفريق ولويس كامبوس المدير الرياضي، بالاعتذار عن تدريبات أمس الإثنين بسبب السفر إلى السعودية، وخاصة أنه لم يحصل على رد من طرف أي منهما سواء بالموافقة أو الرفض على ذلك.

وقالت "ليكيب" إن غياب ميسي عن التدريبات صباح أمس الإثنين، تسبب في الكثير من الأحاديث الداخلية، من بين اللاعبين أولًا، الذين تفاجأوا بوجود معاملة تفضيلية للأرجنتيني.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أنه قد يكون هناك عقوبة محتملة ستكون غرامة مالية، دون أن يكون هناك جزم بالإعلان عنها من عدمه.