عاجل.. الزمالك يُعلن رسميًا عدم المشاركة في السوبر المصري "مستند"

متن نيوز

أعلن نادي الزمالك، رسميًا، الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام غريمه التقليدي الأهلي.

وكان من المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، في السابعة مساء الجمعة المقبل، على استاد "محمد بن زايد"، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول، مساء أمس، الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري، عقب قرار لجنة التظلمات بتأجيل نظر طعن محمود عبد المنعم كهربا والنادي الأهلي إلى حين الفصل في الدعوى، المقرر انعقادها يوم 14 في القضاء الإداري.

ومنح الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، نادي الزمالك مهلة أخيرة لتحديد موقفهم رسميًا، من خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

وكتب مرتضى منصور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد قليل ننشر رد نادي الزمالك على خطاب اتحاد الكرة الذي أمهل نادي الزمالك 60 دقيقة للرد مع أنه أمهل اللاعب الهارب 60 يوما لتنفيذ العقوبة التي لم تنفذ حتى اليوم".

 

بيان نادي الزمالك

 

أعلن نادي الزمالك، في بيان رسمي صدر قبل قليل، الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

وأوضح بيان نادي الزمالك رفضه لغة الخطاب المُرسل من جانب اتحاد الكرة شكلا وموضوعا، مشددا على أنها تصلح إنذار بالحرب ولا يليق بأن تصدر من اتحاد لناد عريق أقدم من اتحاد الكرة نفسه وأكبر بأعضاء جمعيته.

وحول منح الزمالك مهلة 60 دقيقة للرد قال البيان: "الأمر مضحك يدعوا للبكاء، فالذي يتخذ القرار وسلطة الرد على خطابكم هو مجلس الإدارة الذي تفترضون أنه يجب جمعهم جميعا في خلال 60 دقيقة وكأنهم عاطلون لا عمل لهم".

وتابع: "نادي الزمالك أعلن قراره أمس على لسان رئيسه وهو اعتذاره عن عدم المشاركة في المباراة، ولكن الاعتذار له علاقة باحترام القوانين واللوائح وإرساء العدالة".

وشدد البيان على أن الاعتذار عن عدم خوض المباراة له علاقة بكرامة الزمالك وكبريائه.