أزمة السوبر المصري.. اتحاد الكرة يمنح الزمالك "مهلة أخيرة" لحسم موقفه رسميًا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

منح الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، نادي الزمالك مهلة أخيرة لتحديد موقفهم من خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، في السابعة مساء الجمعة المقبل، على استاد "محمد بن زايد"، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول، أعلن الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري، عقب قرار لجنة التظلمات بتأجيل نظر طعن محمود عبد المنعم كهربا والنادي الأهلي إلى حين الفصل في الدعوى، المقرر انعقادها يوم 14 في القضاء الإداري.

في الوقت نفسه، لم يرسل مسؤولو الزمالك خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة بشأن الاعتذار عن عدم المشاركة في كأس السوبر المصري، وهو ما ينتظره مسؤولو الاتحاد لإخطار الفريق البديل، المقرر مشاركته في المباراة المرتقبة أمام الأهلي.

 

مهلة أخيرة


منح اتحاد الكرة المصري، نادي الزمالك، مهلة أخيرة لتحديد الموقف بشأن خوض مباراة كأس السوبر المصري.

وبحسب تقارير صحفية محلية، أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا إلى نادي الزمالك، لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة كأس السوبر أمام النادي الأهلي.

وأفادت التقارير أن المهلة التي حددها اتحاد الكرة أمام نادي الزمالك بشأن الرد النهائي والاعتذار الرسمي عن المباراة، تنتهي مساء اليوم الثلاثاء، من ثم يخطر النادي البديل للمشاركة في السوبر المصري.

وأشارت التقارير إلى أن اتحاد الكرة لم يتلقى أي خطاب من نادي الزمالك يفيد بالانسحاب الرسمي من مباراة كأس السوبر أمام الأهلي.

الجدير بالذكر أن اللوائح التنظيمية لمباراة كأس السوبر المصري، تنص على أن النادي صاحب المركز الثاني في الدوري أو الكأس، يحل بديلًا عن بطل المسابقة حال اعتذاره عن عدم المشاركة.

وفي هذه الحالة، يرتقي فريق بيراميدز لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري، باعتباره صاحب المركز الثاني في الدوري خلف الزمالك حامل اللقب.