ميسي في السعودية رفقة عائلته.. ما سبب زيارة النجم الأرجنتيني للمملكة؟ (فيديو)

ميسي
ميسي

أثار وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى المملكة العربية السعودية رفقة عائلته، صباح اليوم الإثنين جدلًا واسعًا بشأن مستقبل اللاعب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لحظة وصول ميسي إلى العاصمة السعودية الرياض، رفقة زوجته وأبنائه الثلاثة، عقب الكشف فشل مفاوضات تجديد عقده مع النادي الفرنسي.

وصول ميسي إلى السعودية، جعل البعض يرجح موافقة اللاعب على عرض الهلال، بعد فشل استمراره مع باريس سان جيرمان، أو عودته إلى برشلونة بسبب الأزمة المالية للنادي الإسباني.

الأمر الذي قد يسفر عن صراع جديد حال موافقة البرغوث الأرجنتيني على عرض الهلال، بين الغريمين ميسي ورونالدو نجم النصر السعودي.

 

ما سبب زيارة ميسي للسعودية؟


كشف أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي، سبب زيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى المملكة العربية السعودية.

ووجه وزير السياحة السعودي رسالة للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد وصوله العاصمة السعودية الرياض.

وكتب الخطيب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أرحب بسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي وعائلته، في رحلته السياحية الثانية للسعودية".

 

عرض الهلال لضم ميسي


قدم مسؤولو الهلال السعودي في الفترة الماضية، عرضًا رسميًا لضم ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، بدأ الهلال مفاوضات ضم ميسي في يناير الماضي، وعرض على النجم الأرجنتيني، الحصول على راتب سنوي قدره 300 مليون يورو.

وأوضح البرنامج أن ميسي طلب مهلة للتفكير، حيث يريد راتبا أعلى مما يحصل عليه كريستيانو رونالدو، ويرى أن فارق 100 مليون يورو ليس كافيا، حيث يحصل الدورن على 200 مليون يورو.

وأكد البرنامج الإسباني أن ميسي أبدى موافقة مبدأية على الانتقال للهلال، لكن بشرط الحصول على 600 مليون يورو سنويا.