تقوم رولا بزيارة ناصر وفقًا لخطة زين.. قصة وأحداث مسلسل الثمن.. ومواعيده

متن نيوز

تصدر “مسلسل الثمن الحلقة 52” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك  بعد توقف دام أكثر من شهر في موسم رمضان 2023، حيث  يعود مسلسل الثمن في الحلقة 52 بأحداثه الشيقة مرة أخرى. 


و في أحداث الحلقة 52 من مسلسل الثمن تقوم رولا بزيارة ناصر، وفقًا لخطة زين، كما يصل مندوبون من الوزارة إلى مكاتب موزاييك، كما تبدأ حالة كرم الصحية في التدهور.

ولاحقًا تذهب سمية لمقابلة زين في موزاييك، ويقابلها مقابلة جيدة لكن ملامحه يبدو عليها الضغط، ويقول لوالدته أنه يمر بفترة صعبة، وهنا، تحاول سمية التخفيف عنه وتخبره بسعادتها بانفصاله عن سارة، وأكدت أن هذه السعادة سببها أنها تفكر في مصلحته الحقيقة.

 

لا يتحمل زين حديث والدته عن سارة ويطلب منها أن تتوقف عن الكلام لكنها لا تفعل بل وتطلب منه أن يقيل سارة من الشركة، وهنا يتحدث بعصبية شديدة ويخبرها: أنا لست طفلًا صغيرًا أمامك.

 

ومن ناحية أخرى، يسأل إبراهيم أمه عن العم زين ويثير هذا التساؤل مشاعر سارة التي تقضي ليلتها وهي تبكي وتفكر، وفي الوقت الذي تفكر فيه سارة في زين، نجد أن كرم اشتد عليه المرض واثرت الحرارة عليه وبدأ يهلوس، ودخلت أمه وسمعته جيدًا هو يقول: بحبك سارة.


وكالمتوقع، مع عودة المسلسل بعد غياب أكثر من شهر، لاقى ردود فعل إيجابية من المشاهدين حيث عبر الكثيرون عن سعادتهم بالعودة واشتياقهم لأبطال العمل.


مأزق صعب وجدت سارة نفسها فيه بعد أن علمت أن ابنها مُصاب بمرض خطير، ولذلك ترجت جميع من حولها للمساعدة، حتى جد ابنها، وذهبت لطلب المال لكن رفض الجميع مساعدتها إلا مديرها زين، وفي البداية لم يكن ذلك بسبب طيبة قلبه، بل وضع شرطًا صعبًا وهو أن تقضي معه ليلة، وبالفعل، وافقت، ولاحقًا علم زين بمرض ابنها وخجل من نفسه، ونشأت بين الاثنين علاقة حب لكن يصادفهما الكثير من الصراعات والمصاعب.

 

وفي الواقع، فإن القصة مقتبسة من binbir gece وهو عمل درامي تركي مشهور أيضًا باسم ويبقى الحب وألف ليلة وليلة وقد عًرض منذ 15 عامًا، وتأتي النسخة العربية من بطولة باسل خياط ورزان جمال مع سارة أبي كنعان بجانب نيقولا معوض وغيرهم.