شاهد.. فيديو يوضح سبب وفاة نورة مشجعة الرجاء قبل مواجهة الأهلي

متن نيوز

نشرت بعض الصحف التابعة لجماهير الرجاء المغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو توضح سبب وفاة نورة مشجعة الفريق، قبل مواجهة الأهلي المصري أمس في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الفيديو المنشور عبر صفحات جماهير الرجاء حالات التدافع الكبيرة التي شهدتها بوابات ملعب محمد الخامس قبل المباراة، ما أدى إلى سقوط العديد من المشجعين أرضا ومن بين هؤلاء المشجعين نورة، قبل أن تتوفى نتيجة التدافع الكبير أمام بوابات الملعب نظرا للتكدس الجماهيري.

وانتهت مباراة الأمس، بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتأهل الأهلي المصري إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي، بعد الفوز بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-0.

شاهد الفيديو من (هنا)

 

ونعى النادي الأهلي، عبر موقعه الرسمي، مشجعة الرجاء المغربي نورة، التي توفيت أمس خلال مباراة الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم النادي الأهلي بخالص العزاء لنادي الرجاء المغربي الشقيق وجماهيره في وفاة المشجعة نورة، التي وافتها المنية إثر التزاحم الجماهيري قبل مباراة أمس بين الفريقين.

 

تحقيقا في الوفاة

 

ونعى نادي الرجاء البيضاوي مشجعة فارقت الحياة في محيط استاد محمد الخامس قبل انطلاق مباراته أمام الأهلي المصري.

وفتحت سلطات مدينة الدار البيضاء تحقيقا في الوفاة.

وقال النادي المغربي عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "يتقدم عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي باسمه ونيابة عن كافة مكنونات النادي بأحر عبارات التعازي لعائلة المشجعة الرجاوية نورة التي وافتها المنية قبل مباراة فريقنا أمام الأهلي المصري".

وأبلغ والد المشجعة الصحفيين أن ابنته عادت للتو من تركيا لحضور اللقاء نظرا لعشقها لفريق الرجاء منذ طفولتها.

وأوضح أن نورة، موظفة بشركة للتأمين، تعرضت لإصابات قوية في أماكن متفرقة بجسدها وفارقت الحياة قبل نقلها للمستشفى، نافيا معاناتها من مشكلة صحية سابقة.