أحمد حسن كوكا يُعلن انتهاء موسمه بسبب إصابته بالدوري التركي

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

أعلن الدولي المصري أحمد حسن كوكا، لاعب نادي ألانيا سبور التركي، انتهاء موسمه الحالي، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها الفترة الأخيرة.

وتعرض كوكا للإصابة خلال مباراة فريقه، أمام عمراني سبور ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري التركي، تسببت في مغادرته الملعب.

وكتب كوكا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "للأسف انتهى الموسم الحالي مع الفريق، شكرًا للجميع على الدعم والرسائل".

وتابع: "آسف لعدم استطاعتي الرد عليكم جميعًا، كل تركيزي الآن على التعافي من الإصابة والعودة من جديد بكل قوة".

وشارك أحمد حسن كوكا في 24 مباراة بالدوري التركي خلال الموسم الحالي، نجح في تسجيل 10 أهداف، جاء أخرها في مباراة عمراني سبور، والتي تعرض فيها للإصابة.

ويتواجد ألانيا سبور، في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 35 نقطة، فيما يحتل عمراني سبور بالمركز الثامن عشر وقبل الأخير وفي رصيده 23 نقطة.

يذكر أن نادي ميتلاند الدنماركي، قد أعلن انتهاء موسم إمام عاشور لاعب الفريق أيضًا بسبب الإصابة، وعودته إلى مصر لتلقي العلاج.

وقال ميتلاند الدنماركي في بيان رسمي: "إمام عاشور خارج الفريق لبقية الموسم، حيث تعرض اللاعب لإصابة في مباراة بالكأس أمام فيبورج، وأظهرت الفحوصات أن لاعب المنتخب المصري لن يتواجد لبقية الموسم".