الهلال في ورطة بإياب نهائي أبطال آسيا.. تعادل مُخيب وبطاقة حمراء مؤثرة

الهلال السعودي ضد
الهلال السعودي ضد أوراوا الياباني

تعادل فريق الهلال السعودي مع ضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

تقدم الهلال أولًا عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 13 من بداية اللقاء.

وجاء الهدف الأول عن طريق كرة عرضية أرضية من ميشيل ديلجادو تمر من أمام الجميع لتصل إلى سالم الدوسري، ليسدد كرة رائعة بالقدم اليسرى داخل الشباك.

وعادل كوروكي النتيجة لفريق أوراوا في الدقيقة 53 من المباراة.

وجاء الهدف بعد تمريرة خاطئة من علي آل بليهي في اتجاه المعيوف، الذي حاول إبعاد الكرة لكنها ارتطمت في القائم الأيمن وتعود إلى كوروكي الذي سددها داخل الشباك.

ووضع سالم الدوسري فريقه الهلال في ورطة خلال لقاء الإياب، بعد تلقيه بطاقة حمراء في الدقيقة 88 بعد تدخل عنيف على كين ايواو في وسط الملعب.

وتعد النتيجة مخيبة لأمال الهلال، قبل أن يلتقي الفريقان مجددا في السادس من مايو المقبل، في لقاء الإياب على ملعب "سايتاما 2002" باليابان.

ويسعى الهلال لحصد اللقب الخامس في تاريخه والثاني على التوالي ليعزز الرقم القياسي، فيما يأمل أوراوا أن يحقق اللقب القاري الثالث له تاريخه والرد على الخسارة من الهلال في نهائي 2019.

وتأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه الكبير على الدحيل القطري بسباعية نظيفة، في نصف النهائي، بينما وصل الفريق الياباني إلى النهائي بعد تخطيه جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي 3-1 بركلات الترجيح، عقب تعادلهما بهدف لكل منهما في الوقتين الأصلي والإضافي.