رسميًا.. ميتلاند الدنماركي يُعلن انتهاء موسم إمام عاشور وعودته إلى مصر

إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن نادي ميتلاند الدنماركي، بشكل رسمي، اليوم السبت، غياب لاعبه الدولي المصري إمام عاشور، حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

ونشر نادي ميتلاند بيانًا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير، أكد فيه أن إمام عاشور عاد إلى مصر لتلقي العلاج وبدء برنامجه التأهيلي تحت إشراف طبيب منتخب مصر محمد أبو العلا.

وأكد النادي الدنماركي أن إمام عاشور خرج لبقية الموسم، بعدما تعرض لإصابة في مباراة الإثنين الماضي، أمام فايبورج في كأس المستقبل، وأظهرت الفحوصات الطبية أن لاعب المنتخب المصري لن يكون جاهزًا حتى نهاية الموسم.

وأضاف النادي: "نأسف بشدة لأن إمام لن يتمكن من خوض المزيد من المباريات هذا الموسم، ويشعر اللاعب كذلك بالاستياء لأنه لا يريد إنهاء الموسم بهذه الطريقة".

وتابع: "قررنا بالاتفاق مع الطاقم الطبي على عودة اللاعب لوطنه وتلقي العلاج تحت إشراف طبيب المنتخب المصري وبالقرب من عائلته".

وتابع البيان، خلال النصف الأول من مباراة يوم الاثنين في كأس المستقبل ضد فيبورج، تم استبدال الإمام عاشور بإصابة، أظهرت التحقيقات اللاحقة أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عامًا لن يلعب مرة أخرى هذا الموسم.

ولم يوضح بيان النادي الدنماركي طبيعة إصابة إمام عاشور البالغ 25 عامًا، والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الكأس ضد فايبورج.

وحتى الآن لعب إمام عاشور في سبع مباريات بقميص نادي ميتلاند، سجل خلالها هدفين، حيث سجل في مباراته الأولى حيث حقق الفريق نتيجة كبيرة خارج ملعبه أمام سبورتنج لشبونة في منتصف فبراير.

وانضم إمام عاشور إلى ميتلاند قادما من الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.