الهلال السعودي يتلقى ضربة قوية قبل نهائي أبطال آسيا أمام أوراوا

ياسر الشهراني
ياسر الشهراني

يستضيف استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، مباراة الهلال السعودي وأوراوا ريد دياموندز الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا نسخة عام 2022.

ويلتقي الفريقان للمرة الثالثة في نهائي البطولة، بعد نسختي عامي 2017 و2019، ويسعى كل منهما لاعتلاء منصة التتويج باللقب.

وتقام مباراة الذهاب في ضيافة نادي الهلال حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي بـ4 مرات تتويج، بينما يحتضن ملعب سايتاما لقاء الإياب بين جماهير نادي أوراوا يوم 6 مايو المقبل.

 

غيابات الهلال أمام أوراوا


تلقى الهلال السعودي ضربة قوية قبل مواجهة أوراوا ريد دياموندز الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وأجرى الشهراني أكثر من جراحة في قطر وألمانيا، قبل أن يعود للمشاركة مجددا في المباريات منتصف الشهر الحالي.

وبعدما تنفست جماهير الهلال الصعداء بعودة الشهراني للمشاركة في المباريات، بسبب الأزمات التي ضربت الفريق في مركز الظهير الأيسر، فإنه سيغيب عن موقعة أوراوا المُرتقبة.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية فإن ياسر الشهراني، البالغ من العمر 30 عاما، سيغيب عن النهائي بسبب عدم قيد الهلال اسمه مسبقا؛ لعدم معرفة الزعيم بموعد عودته من الإصابة.

ووفقا للصحيفة، فإن المدرب الأرجنتيني رامون دياز يفاضل بين حمد تركي اليامي ومحمد البريك في الظهير الأيسر.

يأتي الدولي ياسر الشهراني على رأس قائمة اللاعبين الغائبين عن المباراة، بسبب عدم قيده في البطولة الآسيوية من طرف إدارة النادي، بعد تعرضه لإصابة قوية في كأس العالم 2022 في قطر.

وظل ياسر الشهراني عن المشاركة في المباريات، منذ تعرضه لإصابة خطيرة في الجمجمة منذ مباراة السعودية أمام الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ولن يكون الحارس الدولي محمد العويس جاهزا أيضا للمشاركة في المباراة، بعد إصابته في أربطة الكتف مؤخرا، ليغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.